أخبار الرياضة

إتحاد الرياضة للجميع يدشن مباريات دوري المؤسسات والدوائر الحكومية :

صدى الوادي – المكلا / فهمي باحمدان

دشن يوم الإثنين إتحاد الرياضة للجميع بساحل حضرموت أنشطته وفعالياته بأولى بطولاته الرياضية في كرة القدم بإنطلاق مباريات دوري المؤسسات والدوائر الحكومية الذي يقام ضمن الأنشطة والفعاليات الرياضية للبرنامج العام للإحتفال بالذكرى الأولى لتحرير المكلا والتي تقام بالتعاون مع مكتب وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا .

وشهد ملعب نادي التضامن بمنطقة أربعين شقة المباراة الإفتتاحية للبطولة وهي باكورة نشاط إتحاده للعام سيشارك فيه التي ستجمع بين فريقي مكتب وزارة الاشغال العامة والطرق ومؤسسة المياه والصرف الصحي وهما من فرق المجموعة الأولى .

وقسمت الفرق المشاركة في هذه البطولة وعددها12 فريقاً الى ثلاث مجموعات يتأهل بطل المجموعة الثالثة مباشرة إلى النهائي على ان يتواجه بطل المجموعة الاولى وبطل المجموعة الثانية في لقاء حاسم لتحديد المتأهل الثاني للنهائي.

ويهدف اتحاد الرياضة للجميع من تنظيم هذه البطولة إلى إشراك الرياضيين العاملين بالمؤسسات في الفعاليات بالمناسبة كما سيسهم ذلك في عودة الروح إلى الانشطة الرياضية في المؤسسات الحكومية وبطولاتها الرياضية المختلفة .

وتعتبر بطولة المؤسسات لكرة القدم تدشيناً لعدد من الفعاليات والأنشطة الرياضية التي ستقيمها إتحادات ألعاب التايكوندو وألعاب القوى ورياضة المرأة بأشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بالمديرية مدينة المكلا ضمن برنامج الإحتفال بذكرى تحرير المكلا .

اذ ينظم اتحاد التايكوندو أواخر الأسبوع الجاري بطولة شباب أندية النخبة على ساحة خور المكلا فيما يتزامن ختام بطولة المؤسسات الكروية مع تنظيم سباق الطريق ( الماراثون ) الذي سيقيمه اتحاد العاب القوى ويشهد مشاركة لاعبي الاندية والمؤسسات الحكومية والمنظمات الأهلية والهواه .

وينظم فرع أتحاد رياضة المرأة بساحل حضرموت بطولتي الفتيات الخاصة بلعبتي تنس الطاولة والشطرنج والتي ستنظم للمرة الأولى لفتيات الأندية الرياضية, اذ تجرى على صالة نادي التضامن بالمكلا بطولة الشطرنج في اليوم الاول يتبعها في اليوم الثاني بطولة تنس الطاولة على نفس الصالة ثم يأتي الختام لتكريم الفائزات.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى