أخبار اليمن

هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تسير قافلة إغاثية لسكان بلحاف بشبوة :

صدى الوادي – شبوة / خاص

سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي يوم الاثنين ، قافلة مساعدات إنسانية تضمنت مواد غذائية منوعة تم توزيعها على سكان منطقة بلحاف بشبوة وذلك في إطار حملة إنعاش شاملة تشهدها المحافظة في شتى المجالات.

ويأتي توزيع هذا المساعدات الغذائية على سكان محافظة شبوة ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية التي تنفذه الهيئة في إطار الدعم الإنساني الذي تقدمه دولة الإمارات الشقيقة ، للتخفيف من معاناة الأهالي، ومواصلة لجهودها الخيرية والإنسانية، لمساعدة السكان على مواصلة حياتهم وتعزيز أمنهم واستقراره.

وانطلقت القافلة صوب منطقة بلحاف بشبوة، حيث استقبلت القافلة الإغاثية باستقبال شعبي كبير، وقد ظهرت على ملامح الأهالي فرحة غامرة, ولهجت أسنتهم بالدعاء والثناء والشكر لمن كان سبباً في إيصال هذه المعونات.

وبدورة أكد السيد / عبدالله المسافري ، رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي إن الهيئة مستمرة في توزيع المساعدات الغذائية على أهالي المحافظة كلها، موضحاً أن المشروع جاء انطلاقاً من الحرص الذي توليه دولة الإمارات على مد يد العون والمساعدة لأبناء شبوة لاجتياز الأزمة التي يعيشونها جراء الحرب، معرباً عن أمله أن تساعد المساعدات في التخفيف من معاناة الأهالي.

وعبر سكان بلحاف عن فرحتهم بتواصل الحملة الإغاثية التي يقوم بها الهلال الأحمر والتي خففت من معاناتهم. مرددين عبارات الشكر وتقديرهم لدولة الإمارات على ما تقدمه من مساعدات إنسانية ضرورية ترفع عن كاهلهم أعباء الحياة المعيشية اليومية الصعبة في ظل أوضاع الحرب التي يشهدها بلدهم.

كما أعرب الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية رضوم هادي سعد الخرما، عن تقديرهم للهلال الأحمر الإماراتي وفريق عمله الموجود على الأرض، والذي يبذل جهودًا رائعة للوصول إلى الفئات المحتاجة في مختلف المناطق والمحافظات المحررة. يذكر بأن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وقعت يوم أمس على اتفاقية صيانة وترميم مركز عرقة الصحي بمحافظة شبوة ضمن المشاريع الخيرية والإنسانية، التي تهدف لتخفيف وطأة الأزمة التي تمر بها البلاد .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى