أخبار المؤسسات والجمعيات

اختتام برنامج التأهيل لسوق العمل لطالبات المستوى الرابع بفرع جامعة القرآن :

صدى الوادي – سيئون / خاص

اختتم صباح يوم أمس الثلاثاء 5 شعبان 1438 ه الموافق 2 مايو 2017 م البرنامج التأهيلي والتدريبي لطالبات المستوى الرابع بجميع الأقسام العلمية بفرع جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية بوادي حضرموت .
هذا البرنامج النوعي يهدف إلى  تأهيل الطالبات لسوق العمل خصوصاً وأنهنّ على  أعتاب خطوات بسيطة للتخرج والحصول على درجة البكالوريوس للتهيئة الجيدة والمتكاملة للطالبة من جميع نواحي التأهيل والتدريب علميًا ومعرفيًا ومهاريًا .
المدرب الدولي أ. عمر دومان أعرب عن شكره لإدارة الجامعة والطالبات المتدربات على تهيئة الجو العام المميز لإنجاح هذا البرنامج الهادف، متمنياً أن تكون أهداف هذا البرنامج قد تحققت كما ينبغي وأن نرى ثمرات هذا الجهد في نوعية المخرجات لهذا الصرح الأكاديمي المميز.
من جانب آخر عبرت الطالبات الملتحقات بهذا البرنامج النوعي عن مدى سعادتهنّ بما تم أخذه من معلومات وأساليب مهمة في التعامل مع الآخرين وأساليب التواصل الفاعل والناجح وإدارة الوقت والطرق والأساليب  في جوانب الإدارة الناجحة وكيفية إعداد السيرة الذاتية وكتابة الخطابات والرسائل الرسمية بالإضافة إلى حزمة متكاملة من الدورات التأهيلية في مجال تطوير الذات .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى