أخبارحضرموت

كلية العلوم التطبيقية تحتفل بتخريج طلاب الدفعة العاشرة و الحادية عشر بسيئون :

صدى الوادي – سيئون / خاص

أقامت عمادة كلية العلوم التطبيقية بسيئون و المجلس الطلابي بالكلية الحفل التكريمي و التوديعي لطلاب الدفعة العاشرة و الحادية عشر بالكلية برعاية و حضور وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات وادي حضرموت و الصحراء عصام حبريش الكثيري في الصالة الرياضية المغطاه بسيئون ..

و في الحفل قدم الوكيل عصام الكثيري الطلاب تهانيه للطلاب الخريجين واسرهم مشيدا بالجهد الذي بذلوه طوال مشوارهم الجامعي في كلية العلوم التطبيقية بسيئون متمنيا لهم مزيدا من التفوق في حياتهم العملية و العلمية، مؤكداً استمرار جهود السلطة المحلية في مشروع جامعة سيئون وبدء عامها الجامعي الأول في العام القادم و افتتاح كلية الطب البشري في سيئون ودعمها الكامل لهذا المشروع العلمي الهام بوادي حضرموت داعيا الجميع للتعاون مع رئاسة الجامعة في خطواتها التأسيسية للجامعة ..

وفي الحفل القاء رئيس جامعة سيئون الدكتور محمد عاشور الكثيري هنأ فيها الطلاب الخريجين متحدثا عن الخطوات العملية التي تقوم بها رئاسة الجامعة من أجل انطلاق الجامعة شاكرا الدعم اللامحدود المقدم للجامعة من محافظ حضرموت و السلطة المحلية بوادي حضرموت ..

من جهته القاء عميد كلية العلوم التطبيقية بسيئون الدكتور محمد بن وهلان كلمة أشاد فيها بمستوى الطلاب الخريجين داعيا إياهم إلى مواصلة مسيرتهم العلمية وعدم التأثر بالواقع الحالي الذي تعيشه البلاد ..

كما القاء الخريج صالح بن حبجه كلمة الخريجين عبر من خلالها عن سعادة الخريجين بوصولهم إلى مرحلة التخرج و حصولهم على شهادة البكلاريوس شاكرا وقوف الأسرة مع أبناءهم الخريجين و عمادة الكلية والكادر التدريسي والإداري بكلية العلوم التطبيقية بسيئون ..

و ألقيت في الاحتفالية قصيدة شعرية و اوبريت فني وعدد من الوصلات الفنية شارك بها عدد من الفنانين و الفرق الراقصة بوادي حضرموت .

حضر الاحتفال اللواء الركن صالح طيمس قائد المنطقة العسكرية الأولى و الاخ فهمي باضاوي الوكيل المساعد لشؤون الشباب و الدكتور عبود العبل مستشار محافظ حضرموت و عميد كلية المجتمع الدكتور عبدالقادر الكاف و عدد من الدكاترة و الأساتذة و اولياء أمور الخريجين و جمع غفير من أهالي و اصدقاء الخريجين .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى