أخبارحضرموت

اجتماع برئاسة وكيل أول حضرموت يناقش الأداء الجمركي والضريبي بالمكلا :

صدى الوادي – المكلا / خاص

ناقش اجتماع اليوم بالمكلا برئاسة وكيل أول محافظة حضرموت المقدم “عمرو بن حبريش العليي” سير أداء العمل في مكتب جمرك المحافظة وجمرك ميناء المكلا الوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين بالمحافظة والسبل الكفيلة بمعالجة الصعوبات التي تواجه أعمالهم ورفع كفاءة الأداء وتحسين الايرادات.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير عام جمارك بساحل حضرموت ” عمر عبدالرحمن باعيسى” ومدير عام جمرك ميناء المكلا “خالد عوض بكير” والمدير العام للوحدة التنفيذية للضرائب على كبار الموظفين “عبدالله عبدالقوي المفلحي” الاوضاع الراهنة والآليات المتبعة فيما يتعلق بتحصيل الايرادات والضريبة الجمركية .

كما تطرق الاجتماع إلى أبرز الصعوبات التي تواجه اداء هذه المرافق الايرادية خلال الفترة المنصرمة واقتراح المعالجات لها الكفيلة بالتغليب عليها مستقبلًا.

وشدد وكيل أول حضرموت على أهمية وضع التصورات والمقترحات الهادفة تصحيح وتحسين مستوى الأداء في هذه المرافق بما ينعكس ايجابًا على تطوير أنشطتها وزيادة ايراداتها , حاثًا على اشراك مختلف الجهات ذات الاختصاص في وضع هذه التصورات والمقترحات التطويرية لتسهم في تحقق مؤشرات إيجابية لجوانب رفع الكفاءة وتحسين الأداء لهذه المرافق الحيوية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى