أخبارحضرموت

نائب وزير النفط والمعادن يتفقد منشأة غاز حضرموت ويلتقي المسؤولين والعاملين بها :

صدى الوادي – المكلا/ مطيع بامزاحم

تفقد نائب وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي صباح اليوم منشأة تعبيئة الغاز بحضرموت “محطة بروم” لغرض الإطلاع على سير العمل بها ومناقشة الصعوبات التي تعرقل عملها والتعرف على المشكلات التي تواجه العاملين فيها.

وطاف نائب الوزير بمعية مدير إدارة المنشأة نضال سالم بن هامل ونائبه محمد سالم اليهري فور وصوله بأقسام المنشأة واطلع على اليات العمل بها وتعرف على الجهود التي تبذل من قبل ادارتها وموضفيها لتوفير مادة الغاز المنزلي بكميات التي تحتاجها المحافظة.

وأشار الدكتور الشماسي خلال اللقاء إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن جهود حكومة الشرعية والوزارة والشركة لتوفير مادة الغاز المنزلي للمواطنين بالسعر المحدد في عموم محافظات الجمهورية وتوصليها والرقابة على اسعار بيعها.

مضيفاً بأن هناك جهود تبذل لتوفير ماتحتاجه المنشأة لتوفير مخزون استراتيجي من مادة الغاز المنزلي كافي لحضرموت والمحافظات المجاورة خلال الفترة القادمة، إلى جانب سعي الوزارة للعمل وفقاً لتكنولوجيا حديثة ومتطورة في مجال الأمن والسلامة والتعبيئة والصيانة، موضحاً كذلك بأن لدى الوزارة كذلك كثير من المعالجات والدورات التدريبية لكادر المنشأة والعاملين بها.

وشدد نائب الوزير في ختام لقائه على ضرورة ايلاء قضية المتعاقدين والعاملين بالأجر اليومي أهمية كبرى ووضع حلول جذرية تنهي معناتهم التي إستمرت لسنوات، مشيداً بالجهود التي تبذل من قبلهم ومن قبل كادر المنشأة خلال هذه الفترة والفترة الماضية، داعياً إياهم إلى بذل مزيد من الجهود والإستمرار في عملية التجديد التي تشهدها وتنفيذ خطط تطويرها.

رافقه خلال الزيارة مدير عام مديرية بروم ميفع العقيد ناصر علي الشعيبي وعدد من المسؤولين بالمديرية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى