أخبار المؤسسات والجمعيات

مؤسسة نهد توزع 8 ألف سلة غذائية في أرخبيل سقطرى :

وزعت الأحد بمديرية حديبو سلال غذائية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والتي تنفذه مؤسسة نهد التنموية في مديريات وقرى الأرخبيل ..

وخلال التدشين الذي حضرة ممثل قيادة قوات التحالف العربي في سقطرى العميد الركن يوسف بن علي ومحافظ محافظة أرخبيل سقطرى الأستاذ رمزي أحمد محروس، ثمن محافظ محافظة أرخبيل سقطرى الأستاذ رمزي محروس جهود التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في الأعمال الإنسانية التي يقدمها لسكان الأرخبيل والتي تسهم بشكل كبير في رفع المعاناة عنهم.

وأضاف محروس أن للمملكة العربية السعودية ممثله بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية دور محوري أيضاً في رفع المعاناة جراء الوضع الإنساني المتدهور الذي تمر به البلد، شاكرا الجهة المنفذة للمشروع مؤسسة نهد التنموية على جهودها الكبيرة وما تقوم به من أعمال في المجال الإنساني والإغاثي ومساندة المجتمع.

من جانبه تحدث المهندس علي الضليع رئيس قسم المشاريع الإنسانية بمؤسسة نهد التنموية أن هذا المشروع يأتي ضمن المشاريع التي يمولها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والتي يستفيد منه مايقارب 8000 أسرة في أرخبيل سقطرى، مثمنا الدور الكبير للمركز في الإغاثة وتحسين الأوضاع الإنسانية داخل البلد.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى