أخبارحضرموت

المحافظ البحسني يناقش عدداً من المشاريع الخدمية في مديرية حجر :

صدى الوادي – المكلا / محمد العمودي

التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بمكتبه صباح هذا اليوم الثلاثاء، مدير عام مديرية حجر الأستاذ انور الشاذلي والذي اطلع المحافظ على شرح مفصل حول الوضع الأمني والخدماتي والتنموي في المديرية، وبعض المشاريع المتعثرة في مجال الكهرباء والطرقات والاتصالات والصحة، إضافة الى المعاناة التي يعاني منها المواطنين جراء هطول الامطار التي تؤدي دائما الى انقطاع الطرقات في الوادي مما يتسبب في إعاقة حركة السير لعدة أيام أحيانا.

ووجه المحافظ “البحسني” باستمرار العمل في مشروع الاتصالات واعتماد الدفعة الأولى من المخصص المالي للمشروع، مثمناً الجهود التي يبذلها المجلس المحلي بمديرية حجر في تسيير شئون المواطنين.

وشدد المحافظ “البحسني” على أهمية متابعة المشاريع التنموية قيد التنفيذ وبذل مزيد من الجهود في متابعة الجهات ذات العلاقة لإنجاح هذه المشاريع، وتفعيل مكاتب السلطة المحلية والالتزام بالانضباط الوظيفي وتلبية احتياجات المواطنين في المديرية، كما وجه المحافظ شركة النفط بصرف 100 الف لتر ديزل للمديرية بالسعر المدعوم.

من جانبه ثمّن مدير عام مديرية حجر الأستاذ “أنور الشاذلي” تجاوب قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ “البحسني” في تذليل الصعوبات وحل قضايا وهموم أبناء المديرية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى