أخبارحضرموت

محافظ حضرموت يدشن مشروعي تشغيل الشباب في مدينة المكلا :

دشن محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم بالمكلا مشروعي تشغيل الشباب الذي ينفذه الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا ضمن برنامج الأشغال كثيفة العمالة ” النقد مقابل العمل” بالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا وبتكلفة اجمالية بلغت 91.212.500 ريال.

وأشاد محافظ حضرموت بالمشروعين ودورهما في إبراز مدينة المكلا بالمظهر الجمالي تزامننا مع عيد الأضحى المبارك، كما أشار إلى أهدافهما ودورهما الفاعل في التخفيف من أعباء البطالة في أوساط الشباب وتوفير فرص عمل لهم تساعدهم على مواجهة متطلبات الحياة.

من جانبه قال مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية الدكتور محمد الديلمي بأن هذين المشروعين ينفذان ضمن مشاريع الصندوق ويهدفان بشكل أساسي إلى إعادة تأهيل شارع الكورنيش وطريق فوة، وكذا تشغيل الشباب العاطل عن العمل من سن 16 الي 33 سنة للمساهمة في تخفيف الظروف العصيبة التي يعانون منها جراء الأزمة التي تمر بها البلاد.

حضر التدشين مدير عام مديرية مدينة المكلا الدكتور عبدالباقي الحوثري وعبدالله باهارون مسؤول برنامج النقد مقابل العمل وم.محمد عبدالكريم باجسير ضابط المشروع وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية والصندوق.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى