أخبارحضرموت

وفد رسمي وشعبي من حضرموت في المهرة لتوطيد العلاقات بين المحافظتين (صور) :

صدى الوادي – المهرة / عيسى بن نهل القميري

استقبل وكيل اول محافظة المهرة الاستاذ / مختار محمد سعيد بن عويض وفدا رسميا وشعبيا من حضرموت يتقدمهم وكيل اول محافظة حضرموت رئيس حلف قبائل حضرموت المقدم عمر بن حبريش وقيادة حلف قبائل حضرموت وقيادة مؤتمر حضرموت الجامع بديوان المحافظة صباح اليوم .

ورحب وكيل اول محافظة المهرة الاستاذ / مختار بن عويض نيابة عن السلطة المحلية بالمحافظة بالوفد الرسمي والشعبي لأبناء حضرموت ، وأشار بن عويض إلى المؤتمر الاستثماري الأول بمحافظة المهرة وما تتمتع به المحافظ وإعطاء لمحه موجزة عن الفرص الاستثمارية المتاحة في محافظة المهرة .

وأضاف بن عويض أن حضرموت ستكون مشاركة وشريكة في هذه المؤتمر الاستثماري الأول بمحافظة المهرة مشيدًا بالمجتمع المهري وما يتميز به عن غيره من التكاتف والتعاون .

من جانبه قدم وكيل اول محافظة حضرموت رئيس حلف قبائل حضرموت الشيخ / عمر بن علي بن حبريش شكره وتقديره لحسن ضيافة أبناء المهرة، ونقل تحيات محافظ حضرموت وأشاد بالترابط الاجتماعي والقبلي بين حضرموت والمهرة التي وجب تجديدها وتقويتها ..

وقال الشيخ المنصب عبدالرحمان باعباد : هناك امتداد وترابط بين المهرة وحضرموت وما نسمعه هنا وهناك من اشاعات هي مجرد تفاهات لا تمثل أبناء حضرموت، اليوم جاتكم حضرموت بشيوخها لأجل إقفال باب الإشاعات وربط الروابط كما كانت وأكثر، الانطلاق لمثل هذه الزيارات واجب وطني وبما تقتضيه المرحلة ، ونحن نستفيد من بعضنا البعض ، وسيكون التنسيق والتعاون بين أبناء المهرة وحضرموت مستمر، ونحن في حضرموت قوة الترابط والتآخي من خلال حلفها الذي جنبها في الدخول في متاهات الصراعات والمهرة وحضرموت تنعم بالأمن والاستقرار ويجب علينا الحفاظ على هذه النعمة .

وابدا محمد عوض البسيري عضو مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة بحضرموت استعداد غرفة التجارة والصناعة حضرموت بالمشاركة في مؤتمر الاستثماري الأول بمحافظة المهرة ودخول في مشاريع مشتركة وأثناء بامتيازات المهرة وان المهرة بئية محفزة للاستثمار .

حضر الاستقبال مدير الامن بمحافظة المهرة الواء/ محمد احمد قحطان ونائب مدير الأمن العقيد / سعيد خليفة بلحاف وقيادات أمنية ، والاستاذ/ عبدالله الهمامي مدير مؤسسة ركن الصناعة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى