أخبارحضرموت

ماذا قال بن دغر عقب وصوله للمكلا !

صدى الوادي – المكلا

قال رئيس الوزراء في حكومكة الشرعية أحمد بن دغر أن زيارته لمحافظة حضرموت أتت في إطار اهتمام القيادة السياسية بالمحافظات المحررة، كما تأتي وشعبنا اليمني يستقبل باهتمام كبير ذكرى أعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين والتي تحاول المليشيات الحوثية، وقوات صالح الانقضاض عليها.
وأضاف عقب وصوله لمدينة المكلا ظهر اليوم : سنهتم بمحافظة حضرموت كغيرها من المحافظات الأخرى وسنوفر الخدمات لأهلها ولساكنيها وفقاً لإمكانياتنا المتاحة”، مشيداً بالتضحية الكبيرة لأبناء حضرموت في الدفاع عن الجمهورية والوحدة وتطهير المحافظة من تنظيمي القاعدة وداعش الإرهابيين وذلك بفضل جهود وتكاتف أبنائها من العسكريين والمدنيين والسلطة المحلية.
وأعلن رئيس الوزراء أنه ابتداء من اليوم لن تشهد المحافظات أية أزمات تتعلق بالسيولة النقدية، أو المشتقات النفطية وأن أزمة المرتبات قد أصبحت من الماضي في حضرموت وغيرها من محافظات البلاد.
كما أعلن أن انفراجاً لأزمة مستحقات الطلبة ورسومهم الدراسية قد بات وشيكاً خلال الساعات القادمة وأن وزارة المالية ووزارة التعليم العالي تعكف على إعداد الكشوفات وإرسالها لكافة بلدان الإبتعاث.

هذا ووصل رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم الثلاثاء إلى المكلا في زيارة تفقدية لمحافظة حضرموت للاطلاع على أوضاعها والتعرف على احتياجات مواطنيها.
كما سيضع رئيس الوزراء حجر الأساس لمشاريع خدمية كان رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي قد أمر بتنفيذها في زيارته الأخيرة لحضرموت.

 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى