أخبارحضرموت

الهيئة الإدارية لنادي الطلاب الحضارم بالسودان في زيارة الشيخ عبدالله أحمد بقشان

 

قامت الهيئة الإدارية لــ نادي الطلاب الحضارم بالسودان بزيارة الى الشيخ المهندس: *عبدالله أحمد بقشان* رئيس مجلس أمناء مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية في مقر إقامته بمكة المكرمة.

وأثناء الزيارة رحب الشيخ عبدالله بقشان بالهيئة الإدارية لنادي الطلاب الحضارم في السودان مشيدا بالدور الكبير الذي يقدمونه للطلاب مؤكدا أن الوقت قد حان ليكون لحضرموت نخبة من الأكاديميين والدارسين يسطرون علمها ويصنعون مجدها ويحكون تاريخها وتراثها وثقافتها.

من جهته تحدث رئيس نادي الطلاب الحضارم بالسودان “أديب أحمد بريكان باشامخة” عن أبرز انجازات النادي وطموحاته ومشاريعه القائمة والمستقبلية من برنامج تأهيل ويشتمل على تصورات في (التنمية البشرية وتأهيل للمشاركة في المؤتمرات والأبحاث العلمية ودورات تخصصية ودورات مهارية في اللغة الإنجليزية، وبرنامج مساهمة ويشتمل على تصورات في (السلة الغذائية والتأمين الصحي والأدوية الإسعافية ومشروع خدمات الطالب وشقة إيجار للنادي ومساعدة مالية مقطوعة).

ورحب وتجاوب الشيخ عبدالله بقشان مع البرنامجين التي من شأنها أن تسهم في تخفيف مصاريف الدراسة للطالب الحضرمي في السودان.

وفي ختام الزيارة وجه “بريكان” كلمات شكر وثناء للجهود المبذوله من قبل الشيخ بقشان على دعمه الدائم للنادي بصورة مباشرة وذلك للإعداد لمستقبل مشرق لحضرموت والوطن عموماً يرسم ملامحه كفاءات مؤهلة.

حضر اللقاء الدكتور صالح عرم المدير التنفيذي بمؤسسة حضرموت للتنمية البشرية – والدكتور: أحمد عوض باجبير الرئيس السابق للإتحاد العام لطلاب جامعة حضرموت.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى