أخبارحضرموت

إدارة مستشفى بن زيلع تتفقد المرضى والمناوبين العاملين في المستشفى وتقدم لهم التهاني العيدية :

صدى الوادي ـ سيئون / متابعات

هنى رئيس مجلس إدارة مستشفى بن زيلع الحديث الدكتور “صالح بن زيلع” بمعية المدير التنفيذي “عبدالرحمن الشميري” كافة الطواقم الطبية العاملة بالمستشفى والمناوبين والمرضى النزلاء في المستشفى ..

جاءت تلك التهنئة خلال زيارة تفقدية قامت بها الإدارة عصر أمس، مقدمين التهاني والتبريكات للعاملين الصحيين في مختلف الأقسام والطوارئ والمرضى ..

وتأتي هذه الزيارة تأكيداً لأهمية المستشفى العالية في المشاركة المجتمعية والرفع من معنويات الطواقم والمرضى من خلال معايدتهم في العيد السعيد لما يقدمونه من خدمات جليلة للمرضى ..

وتعمل مستشفى بن زيلع الحديث الواقع مقر عملها بمدينة سيئون محافظة حضرموت ومنذ تأسيسها في العام 1998م، على تقديم كل الخدمات الطبية للمرضى ومعاينتهم وعلاجهم وإجراء عمليات كبرى وصغرى وعمليات خطيرة تكللت بالنجاح بحمد الله وبطواقمها الطبية المتخصصة ..

وكانت مستشفى بن زيلع الحديث قد أسست مؤخراً شبكة اكسجين داخلية تصل من المركز وحتى غرفة المريض عبر أنابيب خاصة، وتعد خطوة كبيرة في عالم الطب بمحافظة حضرموت، بالإضافة إلى تعاقدها مع عدد من الشركات والجهات الحكومية الخاصة والعامة والحكومية لعملية تأمين المرضى لديها ومعالجتهم بأسعار مناسبة ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى