أخبارحضرموت

قبيلة آل بن عباد تنظم رحلة تعارفيه لجميع أفراد القبيلة في حضرموت الداخل :

صدى الوادي – سيئون / خاص

نظمت قبيلة آل بن عباد رحلة ترفيهية تعارفيه لجميع أفراد القبيلة من وادي حضرموت، للتعارف بين أفراد القبيلة من كل مناطق الوادي .

ونُظم اللقاء للسنة الثالثة على التوالي بمسبح الماهر بسيئون تخلله فقرات تعارفيه وفكاهية وعرض ربورتاج عن الإنجازات التي عملها ملتقى القبيلة في مديرية شبام خلال العامين المنصرمين بالإضافة إلى القصائد الشعرية .

حضر اللقاء الذي يُنظم للسنة الثالثة على التوالي في الأول من محرم كل عام أكثر من 500 فرد من مناطق سيئون وتريم وشبام والقطن .

هذا ويحث ملتقى قبيلة آل بن عباد أفراد القبيلة بالالتفاف فيما بينهم والتراحم في الأفراح والأحزان ومشاركة الجميع في المناسبات، وأقام في العامين الماضيين تكريم حفاظ كتاب الله تعالى من أبناء القبيلة البالغ عددهم (11) شاباً، وزيارات للمرضى والمقعدين من القبيلة نفسها بالإضافة إلى إصدار دليل الهاتف الخاص بأفراد القبيلة .

الجدير ذكره بأنه تم وبعون الله و توفيقه وبإخلاص من أفراد القبيلة تم تأسيس مركز لتأجير لوازم الأفراح و المناسبات و تؤجر هذه اللوازم على أفراد القبيلة بخصم 50% من سعر التأجير بالسوق المحلي بينما تؤجر على الأفراد من خارج القبيلة بسعر السوق .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى