أخبارحضرموت

وكيل أول حضرموت : العدالة ستأخذ مجراها في قضية المقتول غدراً “باقطمي” :

التقى وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي اليوم بالمكلا مقادمة ومشائخ قبائل ننعمان بحضور مستشار محافظ حضرموت فضيلة العلامة الشيخ صالح بن عمر الشرفي .

وخلال اللقاء تحدث عدد من مقادمة و مشائخ قبائل نعمان معبرين عن شكرهم لوكيل أول حضرموت والاجهزة الأمنية كافة وكل من وقف إلى جانبهم وساهم في اظهار الحق والكشف عن جثة المغدور به صالح سعيد باقطمي. مشددين على ضرورة الاسراع في تقديم ملف هذه الجريمة للقضاء ليقول كلمته العادلة في من ارتكب هذه الجريمة الشنيعة .

وفي اللقاء أشار وكيل أول حضرموت إلى أن الجميع في حضرموت يرفض مثل هذه الأعمال المنكرة والمنافية للدين والشرع والقانون مؤكدًا بأن العدالة سوف تأخذ مجراها في هذه القضية ولن يفلت مرتكبوها من العقاب الرادع .مشيرًا إلى أن أفراد البحث والأدلة الجنائية واللجنة التي تتابع ملف هذه القضية بذلت جهودًا مضنية حتى تم العثور على جثة المغدور به “باقطمي” وهي أيضًا تتابع استكمال كافة الإجراءات القانونية لتسليمه للقضاء في أقرب وقت.

وأعرب عن تقديره لقبائل ال باقطمي ونعمان كافة ومن ساندهم في التحلي بالصبر والمتابعة المستمرة مع الأجهزة الأمنية وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية السلمية التي تضمن الحق وفي الوقت ذاته تحقق العدالة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى