أخبارحضرموت

السعيدي في زيارة تفقدية لعمل الوحدة المركزية لشئون الطلاب بوادي حضرموت: 

صدى الوادي – سيئون / صالح الهندوان

قام الوكيل المساعد لمحافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام محمد السعيدي اليوم الثلاثاء الموافق 31/10/2017م بزيارة تفقدية الى وحدة شئون الطلاب المركزية بوادي حضرموت التابع لجامعة حضرموت.

وفي الزيارة أشاد السعيدي بما تقدمه الوحدة المركزية من خدمات وتسهيلات لطلاب جامعة حضرموت من أبناء الوادي والصحراء في الحصول على الوثائق الجامعية وإجراءات التنسيق للقبول والتسجيل،مشيرًا أن الوحدة المركزية تخفف من معاناة السفر وتؤفير الكثير من والجهد والمال والوقت .

وأكد الوكيل المساعد أن السلطة المحلية تولي اهتماما خاصا بالتعليم الجامعي وتطويره ،مشيرا بزيادة عدد الكليات وخاصة بعد صدور القرار الجمهوري بإنشاء جامعة سيئون لاستيعاب الاعداد المتزايدة من خريجي الثانوية العامة.

واستمع الوكيل المساعد من مدير عام وحدة شئون الطلاب بالوادي الاستاذ فهيم عبدالله العفاري إلى شرح حول طبيعة ومهام الوحدة وماتقدمه من خدمات للطلاب من أبناء الوادي الدارسين في جميع كليات جامعة حضرموت ،مبينًا تنفيذ إجراءات التنسيق للقبول في جامعة حضرموت لهذا العام حوالي 3 ألف طالب وطالبة في جميع كليات الجامعة.

بدوره عبر العفاري عن شكره لقيادة الجامعة على قرارها بإنشاء الوحدة وتقديم لها كافة التسهيلات وكذلك شكره لقيادة السلطة المحلية بالوادي والصحراء على اهتمامهم بالوحدة والمتابعة المستمرة لانشطتها المختلفة.

حضر اللقاء الاستاذ خالد سعيد بن سنان مسجل كليات الوادي بجامعة حضرموت .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى