أخبارحضرموت

“حلف الساحل والهضبة” يجري تحضيرات واسعة لأنشطة مجتمعية وشبابية متنوعة :

صدى الوادي – المكلا / خاص

أعلن مصدر مسؤول بحلف الساحل والهضبة عن تحضيرات واسعة واستعدادات يقودها نائب رئيس حلف الساحل والهضبة رئيس الدائرة الشبابية بالحلف، المقدم علي بامزعب، تمهيداً لإنطلاق عدد من الفعاليات والأنشطة الشبابية، والمجتمعية المتنوعة.
وأوضح المصدر أن هذه الفعاليات والأنشطة التي سيتم الإفصاح عنها في حينها ستكون باكورة عمل الدائرة الشبابية وانطلاقة قوية للدائرة التي تم اشهارها في الشهر الماضي، كما أشار الى أن هذه الأنشطة ستكون مختلفة عن المعتاد، ونقلة نوعية في نشاط الحلف، وتعزيز لدوره المجتمعي، وتأثيره في بناء المجتمع ثقافيا، وتوعويا، واجتماعيا.

ورجًح المصدر أن الأنشطة، والفعاليات، المزمع تنظيمها والتي ستنطلق خلال الأيام المقبلة كأقصى تقدير؛ سيتبعها الكثير من النشاطات المختلفة، في شتى المجالات الأمر الذي يعكس حرص قيادة حلف الساحل والهضبة على تفعيل دور الحلف المجتمعي، ومسؤوليته كمرجعية لأبناء حضرموت.

تجدر الإشارة الى ان حلف الساحل والهضبة عمل منذ اشهاره في 2015م على الكثير من النشاطات المجتمعية، والخيرية، ابرزها حملة الإغاثة لإعصار تشابالا قبل عامين، وكذا العديد من الأدوار الهامة، والمؤثرة، على الصعيدين القبلي والمدني، كمرجع يضم كافة شرائح المجتمع، ويدعم مواقفها، وينتزع حقوقها.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى