أخبار المؤسسات والجمعيات

مركز الأسر المنتجة بسيؤون يناقش آلية تفعيل الدورات التدريبية بالمركز :

صدى الوادي – سيئون / خاص

ناقش مركز الأسر المنتجة صباح يوم الأثنين آلية تفعيل الدورات التدريبية بالمركز مع الوكيل المساعد للشباب بمحافظة حضرموت فهمي باضاوي ومنى العمودي ضابطة التدريب والدعم المؤسسي بالصندوق الاجتماعي للتنمية – فعر حضرموت ، بحضور مدراء الأقسام بالمركز .

وخلال اللقاء إطلع وكيل الشباب بمحافظة حضرموت وظابطة التدريب بالصندوق الاجتماعي من مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الاستاذ/ عبدالله باجهام ومدير مركز الأسر المنتجة بسيؤون الاخ صالح باسدس عن سير العمل بالمركز واهم البرامج التي ينفذها المركز الذي يهتم بتأهيل وتدريب الفتيات لسوق العمل .

من جهته أكد وكيل الشباب المساعد لمحافظة حضرموت فهمي باضاوي على أهمية الاهتمام بتأهيل المرأة من خلال البرامج المتميزة التي ينفذها المركز وتساهم بشكل كبير في تحسين الدخل لدى الأسر المستفيدة .

كما أشاد “وكيل الشباب” بدور الصندوق الاجتماعي للتنمية في بناء وتأثيث المركز، موصياً الصندوق بأهمية دعم الدورات التدريبية بالمركز للقيام بدوره في تأهيل وتدريب النساء .

بدورها أوضحت ضابطة التدريب بالصندوق الإجتماعي للتنمية منى العمود ي دور الصندوق في تأهيل النساء من خلال برنامج النقد مقابل العمل والذي يقوم على تاهيل النساء وتدريبهن والدفع بهن إلى سوق العمل .والاستعداد المستقبلي لدعم المركز.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى