أخبار اليمن

شخصيات حكومية تتفقد سير عمل مشروع الاستجابة العاجلة للكوليرا بعدن :

صدى الوادي – عدن / خاص

قامت عدد من الشخصيات الحكومية بتفقد سير عمل مشروع الاستجابة العاجلة لمكافحة الكوليرا بمديرية الشيخ عثمان بعدن الذي يهدف الى القضاء على العديد من الأمراض من أبرزها الكوليرا، من خلال تنظيف وتعقيم الخزانات، وشفط المجاري .

ويأتي هذا المشروع بدعم من اليونيسف وتمويل من البنك الدولي ومنظمة الصحة العالمية، بالتعاون والتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان .

وأكد مدير عام مديرية الشيخ عثمان احمد المحضار خلال تواجده في ميدان سير المشروع بمعية مستشار محافظ عدن لشؤون المديريات الأستاذ / عبدالحكيم الشعبي ونائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي الأستاذ / زكي حداد ومدير أدارة الصرف الصحي لمديريتي الشيخ عثمان ودار سعد أياد محسن عيدروس، ومدير أدارة النظافة للمديرية الأستاذ محمد الواحد، أكد أن هذا المشروع سيساهم في التخفيف من معاناة الناس، وسيساهم في القضاء على العديد من الأمراض.

ومن جهة أخرى قال ضابط المشروع  لمنظمة صناع النهضة الأستاذ /علي الصانع، أن عملية التنظيف ما زالت مستمرة حتى الانتهاء من جميع بيوت مديرية الشيخ عثمان، مشيراً أن المشروع يأتي ضمن عدة مشاريع تنفذها منظمة صناع النهضة في العديد من المحافظات وحضي بتغطية اعلامية لعدد من القنوات الفضائية والصحف المحلية الالكترونية والورقية .

 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى