أخبار المؤسسات والجمعيات

تزامناً مع الملتقى السنوي لأطفال السرطان.. تدشين مشروع ثوب البهجة بالمكلا :

صدى الوادي – المكلا / فرحان العمودي

بتمويل من وقفية رواد مسجدي الغانم والعثمان بدولة الكويت دشنت مؤسسة النور للتنمية مساء يوم الخميس 2/12/2017م بالمكلا مشروع ثوب البهجة لكسوة الف فقير ومحتاج تزامنا مع الملتقى السنوي لأطفال السرطان الذي تنظمه رابطة سند بسلمة للدعم النفسي والاجتماعي لأطفال السرطان التابعة لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان, حيث تم في التدشين توزيع كسوة على 31 طفلا من الاطفال المصابين.

محمد باكحيل – المدير التنفيذي لمؤسسة النور للتنمية – اوضح ان المشروع يهدف الى كسوة الف فقير ومحتاج وخصص هذا اليوم لتدشين المشروع تزامنا مع الملتقى السنوي لأطفال السرطان لإدخال البهجة والسرور على قلوب الاطفال المصابين بمرض السرطان كونهم اكثر فئة يجيب الاهتمام بهم وبحالتهم النفسية والاجتماعية.

مقدما شكره لرابطة سند بسملة لأطفال السرطان ممثلة بالأخت اسوان باعساس رئيسة الرابطة التابعة لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان على الدور النيل والانساني الذي تقوم به الرابطة في خدمة الاطفال المصابين بالسرطان وتوفير الجو النفسي والطفولي لهم للتخفيف من معاناة المرض والحالة النفسية التي يمرون بها.

حضر التدشين الوكيل المهندس محمد العمودي وكيل المحافظة للشؤن الفنية والمدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان د.وليد البطاطي وعدد من اهالي الاطفال المصابين بالسرطان.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى