أخبار اليمن

منع دخول السياح الأجانب لمحافظة سقطرى :

صدى الوادي – سقطرى / متابعات

اقر اجتماع للمكتب التنفيذي بمحافظة ارخبيل سقطرى اليوم منع دخول السياح الأجانب للمحافظة إلا بعد إصدار تصاريح من الجهات الرسمية في المحافظة ..

و في مستهل الاجتماع الدوري الذي كان برئاسة محافظ المحافظة احمد عبد الله السقطري ووكيلي المحافظة رمزي محروس و رائد الجريبي رحب المحافظ السقطري بأعضاء المكتب التنفيذي في المحافظة مستعرضا خلالها  محضر الاجتماع السابق وما تم إنجازه  من تكاليف التي صدرت خلاله و ما لم يتم انحازه وكذا العوائق التي واجهت  عدم تنفيذها .

وأكد السقطري اهمية  تكاتف الجهود بين المكاتب التنفيذية لتحقيق نجاحات كبيرة على مستوى العمل الإداري والخدمي في المحافظة وخاصة خلال الفترة الحالية التي تتطلب من الجميع التواحد والتماسك للتغلب على الكثير من العوائق وتوفير و تحسين الخدمات الأساسية التي يتطلبها المواطن في حياته اليومية.. لافتا أن المحافظة شهدت خلال الفترة الماضية تحول تنموي وخدمي بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان التي تعتبر الداعمة الأساسية للمحافظة والذي شمل دعمها الكثير من القطاعات الحيوية والخدمية التي عكست إيجابا على تحسن في الخدمات الضرورية .

وأقر الاجتماع رفع اهم احتياجات مكتب وزارة الشباب والرياضة وفروع الاتحادات و الأندية للحكومة والتي تتمثل في اعتماد موازنة حكومية وتوفير لهم اهم المعدات الرياضية، وتشكيل لجنة برئاسة وكيل المحافظة لشئون الجزر وعضوية مدراء الصحة و الخدمة المدنية والمدير الفني لمستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان لعرض التقارير الطبية الخاصة بموظفين الدولة، وايضاً تكليف مدير عام  الصحة لإعداد دراسة إنشاء مركز الصحة للأمراض النفسية في المحافظة  .

كما اقر الاجتماع حصر المرضى بالأمراض المستدامة في المحافظة لمساعدتهم في إيجاد العلاجات الخاص بهم أو صرف لهن اعانات شهرية تكلفة علاجاتهم .

و اقر الاجتماع منع دخول السياح الأجانب للمحافظة بعد إصدار تصاريح من الجهات الرسمية في المحافظة وعلى اصحاب الوكالات السياحية اتباع ذلك  .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى