أخبارحضرموت

“بقشان”: يؤكد دعمه لإنجازات شباب حضرموت :

صدى الوادي – القاهرة / خاص

أكد التاجر الحضرمي الشيخ عبدالله أحمد بقشان دعمه لإنجازات الشباب لتحقيق مراكز مشرفه في المحافل الدولية ينفعون بها بلدهم ويترجموها مشاريع عظيمة على أرض الواقع لنهضة وبناء وتنمية حضرموت ..

جاء ذلك أثناء لقاءه في مقر إقامته بالعاصمة المصرية القاهرة مستشار محافظ محافظة حضرموت لشؤون الشباب الأستاذ رياض بن صلاح الجهوري والفائز بجائزة أبطال الأرض الشباب للأمم المتحدة للبيئة المهندس عمر يسلم بادخن للمباركة وتهنئتهم بالفوز بأعلى جائزة تمنحها الأمم المتحدة لأكثر الشباب إبداعاً وتأثيراً في مجال البيئة حول العالم ، مؤكداً.

وأشاد الشيخ عبدالله بقشان، حسب الصحفي “محمد باحفين”، بالمهندس بادخن لنجاحه وما حققه من تميز سُجل على مستوى العالم في مجال البيئة ، مثمناً جهود مستشار الشباب الجهوري لإهتمامه ومساعيه لأجل إبراز نجاحات وإبداعات الشباب بحضرموت ، داعياً شباب حضرموت بذل مزيداً من العطاء لإظهار قدراتهم وإمكانياتهم المبدعة.

بدوره استعرض المهندس بادخن فكرة مشروعه في مجال الغاز الحيوي الذي سيساعد على مكافحة تغير المناخ وتلوث الهواء في الأماكن المغلقة القاتلة ومكافحة انتشار مرض الكوليرا.

وشكر مستشار الشباب الجهوري الشيخ عبدالله بقشان على اهتمامه بالشباب ودعمه اللامحدود والذي ليس بغريب على شخصه ، سائلاً المولى عز وجل أن يثيبه الأجر والثواب ويكتبه في ميزان حسناته.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى