أخبارحضرموت

تدشين الدورة التدريبية في كتابة المقترحات والمشاريع حول نشر مفهوم السلام وفض الصراعات بالمكلا :

صدى الوادي – المكلا / خاص

دشن مدير عام مديرية المكلا المهندس عوض بن هامل صباح اليوم الدورة التدريبة للمبادرات والملتقيات الشبابية الخاصة بكتابة المقترحات والمشاريع حول نشر مفهوم السلام وفض النزاعات ضمن مشروع تعزيز الحكم المحلي في محافظة حضرموت الذي تقيمه مؤسسة بيت التنمية بالتعاون مع منتدى التنمية السياسية وبالشراكة مع منظمة بيرجهوف الألمانية وتستمر للفترة من 26 وحتى 28 ديسمبر 2017م .

وفي حفل التدشين قال المدير العام لمديرية المكلا م.عوض بن هامل إن دورة كتابة المقترحات والمشاريع حول نشر السلام ورفض النزعات يعول كثيرا على مخرجاتها لما لها من أهمية بالغة لاسميا وتعزيز الحكم المحلي بالمحافظة وإعداد وكتابة المشاريع الهامة والاستراتيجية التي تعود بالنفع للصالح العام في المحافظة .

من جانبه قال المنسق العام لمشروع تعزيز الحكم المحلي في حضرموت المهندس أحمد باشراحيل : إن هذه الدورة التي تستهدف نحو 25 متدربا يمثلون عددا من المؤسسات والمبادرات الشبابية بحضرموت ساحلها وواديها تستمر مدة 3 أيام يتم خلالها تدريبهم واعتماد عدد خمسة مشاريع وتموليها وتنفيذها داخل المحافظة.

تجدر الإشارة إلى أن دورة كتابة المقترحات والمشاريع المتعلقة بمفهوم السلام وفض النزاعات يدرب فيها المدرب المعتمد محمد صالح الكثيري وتنسيق القانوني مصعب الفضلي .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى