أخبار اليمن

الجيش يحرر مركز مديرية الخب والشعف بالجوف ويأسر 25 حوثيا :

حررت قوات الجيش الوطني،  منطقة اليتمة مركز مديرية خب الشعف شمال شرق محافظة الجوف.

وقال العميد طه شمان رئيس عمليات المنطقة العسكرية السادسة لـ “سبتمبرنت” أن قوات الجيش الوطني حررت منطقة اليتمة بعد أن تمكنت من تحرير منطقة المهاشمة الاستراتيجية الواقعة على الخط الدولي والتي تربط بين البقع والعقبة وسط فرار جماعي لعناصر المليشيا.

وأضاف “إن من أبرز المناطق التي تم استعادتها في منطقة اليتمية وجامع والمهير وموقع الغرام وعشة هظبان وجبل الكافر، كما قطعت قوات الجيش خطوط الإمداد على مليشيا الحوثي في جبهات صبرين والعقبة.

وأكد العميد شمان أن قوات الجيش الوطني أسرت 25 مقاتلا حوثيا .

وذكر مصدر ميداني آخر لـ “سبتمبر نت” أن قوات الجيش الوطني هاجمت المليشيا في منطقة اليتمة على محورين المحور الشمال الشرقي والمحور الجنوب الغربي لمديرية خب الشعف.

وأسفرت المعارك التي شاركت فيها مقاتلات التحالف العربي عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا لم يتسنى معرفة اعدادهم حتى لحظة كتابة الخبر.

وكانت قوات الجيش بدأت، يوم الخميس، عملية عسكرية واسعة في مديرية خب الشعف بمحافظة الجوف لتحرير ماتبقى من المديرية من قبضة مليشيا الحوثي.

وحققت العملية تقدماً واسعاً في مختلف مناطق خب الشعف واستعادت أجزاء واسعة من المواقع التي كانت تسيطر عليها المليشيا وسط انهيارات كبيرة في صفوفها.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى