أخبارحضرموت

تفاصيل مقتل الشاب “علي بن شملان” داخل محله التجاري بسوق سيئون :

 صدى الوادي – سيئون / خاص
 قُتل الشاب / علي بن شملان الكثيري صباح أمس السبت في محلة الواقع بسوق مدينة سيئون بعد خلاف نشب بينه وبين شخصين من أبناء محافظة شبوة كانا قد اشتريا دراجة هوائية من محله لبيع الاسفنج والدراجات بشكل عنيف واصابة أخيه اصابة بالغه دخل على اثرها غرفة العناية المركزة بمستشفى سيئون العام ..
وتعود تفاصيل الحادثة التي رواها مقرب من أسرة القتيل لـ”صدى الوادي” لما قبل عشرة أيام حيث اشترى شخصين من محافظة شبوة دراجة هوائية لطفل بمبلغ لا يقل عن “15 الف ريال يمني” من محل بن شملان، وعادوا أمس لاسترداد الدراجة بعد استعمالها طول تلك الفترة، فكان رد صاحب المحل المتوفي “بن شملان” بعدم استقبالها ’والبضاعة لاترد بعد استخدامها’ وهكذا المعروف في التجارة، فما كان من أبناء محافظة شبوة إلا أن ارتفعت اصواتهما على مالك المحل وقاما بإخراج السلاح وتصويبه مباشرة على الشاب “علي بن شملان” البالغ من العمر (23 عاماً) ليردوه قتيلاً في الحال بعد اطلاق النار علية واصابة أخية الأكبر اصابة بليغه أدت الى  دخوله لغرفة العناية المركزة بمستشفى سيئون ..
حينها هرب الجناة من موقع الحادث تاركين جثة “بن شملان” طريحة في ارضية المحل، فما كان من رواد المحلات المجاورة والمواطنين الهرع لإسعافهم الى مستشفى سيئون وابلاغ الاجهزة الامنية بالحادثة والذين وصلوا الى الموقع بعد ساعات للبحث في الجريمة والقاء القبض على الجناة وتعقبهم ..
مساء نفس اليوم وحسب رواية مواطنون فإنه وبعد البحث والمتابعة حاصرت قوات من الأمن مدينة شبام التي يسكن بها الجناة ومتابعتهم إلا انهم لم يلقوا القبض عليهم حسب المواطنون ..

وتعيش مديريات وادي حضرموت حالة من الإنفلات الأمني الغير مسبوق واغتيالات تستهدف ضباط ومواطنين ورجالات من الامن القدماء وحديثي العهد الملتحقين في النخبة الحضرمية ..

image

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى