أخبارحضرموت

افتتاح مشروع شبكة مياه الشعب النجدي وتسليم موقع حفر بئر جديده بحقل الخلعه بمنطقة ساه..

ساه/ علي باسعيده : –

افتتح مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ/ مبارك بن عبودان الجابري ومعه مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق الوادي والصحراء الأستاذ / عامر سعيد العامري صباح اليوم الأحد مشروع إعادة تأهيل شبكة مياه الشعب النجدي بمديرية ساه الممول من قبل شركة المسيلة لاستكشاف وانتاج البترول الذي تبلغ أطواله ٤ الف متر باقطار مختلفة والذي يستفيد منه قرابة ١٥٠٠ نسمه..

وخلال عملية تسليم المشروع الذي نفذته مؤسسة البلد للمقاولات والخدمات النفطية اشاد مدير عام مديرية ساه بجهود شركة بترو مسيلة واسهامها في المشاريع الخدمية في المديرية..

مشيرا إلى أن المشروع سيسهم في استقرار المياه في المنطقة ..

كما اثنى مدير عام المديرية على الخدمات الممتازه التي تقدمها المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت عبر فرعها في المديرية والذي يعد من المرافق الخدمية الناجحه بالمديرية..

وعلى نفس الصعيد قام مدير عام المديرية ومدير عام المؤسسة بتسليم مؤسسة السليماني للمقاولات موقع مشروع حفر وتجهيز بئر جديده مع الخط الناقل وإعادة تأهيل البئر رقم (٢) بحقل الخلعه بالمديرية الممول من حصة مبيعات النفط بكلفة تبلغ (١٠٣.٣٢٠) دولار..

كما قام مدير عام المديرية ومدير عام المؤسسة بتفقد الحقل المستقبلي لفرع المؤسسة بساه..

حيث أوضح مدير عام المؤسسة الى ان مشروع البئر الجدبده سيعمل على تعزيز القدرة الإنتاجية للحقل الذي يبلغ انتاجه اليومي من المياه ١٦٠ الف متر مكعب والذي يستفيد منه أكثر الف نسمه ٣٠ الف نسمه..

حضر حفل التدشين والاستلام

عبد العزيز بن حليمان منسق العلاقات بشركة بترو مسيلة،والدكتور محسن علوي السقاف مستشار المؤسسة،

ونائب مدير عام المؤسسة للشئون الفنية المهندس طه عمر السقاف ، ومدير

فرع المؤسسة بمديرية ساه الأخ/ فائز عوض بن ذياب، ومدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية أحمد سعيد حنبل وعدد من الفنيين وكوادر فرع المؤسسة بالمديرية..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى