المقالات

مؤتمر حضرموت الجامع اهداف واضحه ورؤيا سياسيه شامله

مؤتمر حضرموت الجامع اهداف واضحه ورؤيا سياسيه شامله

🖋️ أ / ناجي قصعور

ان مادعت اليه قيادة مؤتمر حضرموت الاجتماع الموسع للقيادات التنظيميه فهي خطوه نحو الطريق الصحيح وفي وقت مناسب لانتشال الوضع المأساوي الذي نعيشه، ايمانا من قيادة مؤتمر حضرموت من خلال اجماع جميع الهيئة العموميه لمؤتمر حضرموت الجامع وكذلك اجماع الصوت الحضرمي وايصال صوته لكل قيادات الدوله والمجتمع الدولي من خلال اللقاء الموسع للخروج من بااستراتيجيه اقتصاديه سياسيه اجتماعيه لحل شامل للوضع الاقتصادي وانقاذ المواطنين من غلاء الاسعار وارتفاع اسعار العملات.

هنا يأتي دور مؤتمر حضرموت الجامع لتشكيل ضغط على الدوله وقياداتها بترسيخ قيم الحكم والقيام بمسؤولياتها وتحسين الوضع المعيشي للمواطن من خلال تخفيض اسعار العملات ومعه انخفاض اسعار المواد الغذائيه والمشتقات النفطيه وتحسين اجور الموظفين بشكل عام والحياة المعيشيه لهم..

فهذه خطوه نحو الطريق الصحيح فعلا مع هذا الوضع المعيشي الصعب..،، وماهذا الاجتماع المنظم والمرتب الا كدليل على رسوخ مؤتمر حضرموت ورسوخ اهدافه ودليل على الاداره التنظيميه والهيئات التنفيذيه.

على جميع ابناء حضرموت وشخصياتها وقياداتها ومكوناتها الاصطفاف صفا واحدا خلف مؤتمر حضرموت الجامع وقول كلمة الحق ووضع الرؤيا الهادفه والخطوات العاجله لانتشال الوضع من اجل مصلحة حضرموت.

مؤتمر حضرموت الجامع جامع لكل اطياف المجتمع الحضرمي وكل الرؤى المطروحه وهموم المواطنين وجامع لكل القيادات الحضرميه والمكونات

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى