أخبار المؤسسات والجمعيات

الوكيل “الكثيري” يطلع على نشاط موسسة حضرموت للأختراع والتقدم العلمي بوادي حضرموت :

صدى الوادي – سيئون / خاص

أطلع وكيل محاقظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي عصام حبرسش الكثيري والصحراء على نشاط وبرامج مؤسسة حضرموت للأختراع والتقدم العلمي بوادي حضرموت وابرز الفعاليات والانشطة التي ستنفذها المؤسسة في العام الحالي في عدد من المدارس والثانويات والمعاهد و الكليات بوادي حضرموت .

واشاد الوكيل الكثيري بالتوجه المهم الذي تقوم به مؤسسة حضرموت للاختراع من خلال نشر ثقافة الابتكار والاختراع عند الطلاب وتحفيزهم على الدخول في هذا المجال العلمي المتقدم مشيرا الى ان وادي حضرموت يزخر بالعديد من المواهب في شتى المجالات والتي تنتظر مزيدا من التدريب والاهتمام والتي من شأنها ان ترفع اسم بلادنا في المحافل الدولية العلمية مشيراً الى اهمية التفكير الى تحويل تلك الابتكارات الى منتجات صناعيه تستفيد منها البلاد والمتخترع على حد سوا.

وقد الكثيري شكر قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت لكل الداعمين لهذه الموسسة موكدا ان السلطة المحلية بوادي حضرموت ستعمل على توفير الدعم الممكن للمؤسسة وتذليل كافه الصعوبات امامها في تنفيذ برامجها العلمية.

واستمع الوكيل الكثيري من الاستاذ محمد عوض يسلم بن عبادة المدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي فرع وادي حضرموت الى ابرز الانجازات والبرامج التي نفذتها المؤسسة في العام الماضي مستعرضا خطة المؤسسة للعام الحالي الرامية للتوسع في نشر ثقافة الابتكار والاختراع لدى الطلاب في المدارس الاساسية والثانوية والمعاهد الفنية والكليات لوادي حضرموت والمشاركة في عدد من المحافل والمسابقات العلمية على المستوى العربي والدولي.

وقدم المدير التنفيذي لفرع مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي بوادي حضرموت درعا تذكريات لوكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء نظير دعمه ووقوفه الدائم الى جانب المرسسة في اقامه الفعاليات العلمية والبرامج التدريبية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى