أخبارحضرموت

الأجهزة الأمنية بالشحر تطلق المرحلة الثانية للعام الجاري 2022 ضد المخالفين بنظم وقواعد السير وتضبط اكثر من (15) دراجة مخالفة (تفاصيل+ صور) .

أطلقت الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر المرحلة الثانية للعام الجاري 2022 ضد المخالفين بنظم وقواعد السير ، والتي تأتي بإشراف مباشر من قبل مدير أمن مديرية الشحر / العقيد عوض بن عكاس العوبثاني وتنفيذ الأجهزة الأمنية وشرطة السير بالمديرية .

وتستهدف الحملة سائقي الدراجات النارية والسيارات لمن هم دون السن القانوني ، وعاكسي الخطوط ، ومُستخدمي القزوزات المزعجة بالإضافة إلى عدم استخدام الاضواء ، والسباق في الخطوط الطويلة  والعديد من النظم وقواعد السير الأخرى التي يجب أن يتبعها المواطنين أثناء قيادتهم للمركبات .

 

وقال مدير شرطة السير بمديرية الشحر  النقيب / محمد سالم غرامة للإعلام الأمني  ان الحملة جاءات بالتزامن مع الحملات السابقة التي اطلقتها الأجهزة الأمنية  وشرطة السير للحد من الحوادث المرورية وردع المخالفين والمستهترين بنظم وقواعد السير .

وقال غرامة في سياق حديثه انه تم خلال الساعات الأول من إنطلاق المرحلة الثانية للحملة ضبط أكثر من (15) دراجة نارية  يقودها  صغار السن ،  وكذلك مستخدمي القزوزات المزعجة صباح اليوم الأحد وتم إيقاف الدراجة في حوش المرور واتخاذ الإجراءات القانونية ضد سائقيها  مؤكداً على استمرار الحملة بشكل دائم ومستمر .

 

شاكراً  جهود مدير أمن المديرية العقيد عوض بن عكاس العوبثاني لتذليل الصعوبات وكافة  الضباط والأفراد في تنفيذ هذه الحملة . وحذرت الأجهزة الأمنية الاخوة المواطنين بالالتزام بنظم وقواعد السير كما دعت أولياء الأمور في مراقبة ابناءهِم حتى لا يكونوا  عرضة لحوادث السير .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى