أخبارحضرموت

محافظ حضرموت يفتتح ورشة عمل لتأهيل الكادر الوظيفي بشركة النفط اليمنية بساحل حضرموت :

صدى الوادي – المكلا / خاص

حضر محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم ومعه وكيل أول حضرموت المقدم عمرو بن حبريش المحافظ افتتاح ورشة العمل التي تنظمها شركة النفط اليمنية بساحل حضرموت تحت شعار (هدفنا النجاح وتطوير العمل) ..

وتستهدف الدورة تدريب وتأهيل “300” موظف وموظفة من منتسبي مختلف الادارات والاقسام بالشركة خلال الفترة من 4 – 24 من فبراير الجاري من خلال مناقشة المشكلات الادارية وتقييم العمل وتطوير الذات عبر ادخال مفاهيم جديدة ومتطورة .

واعرب محافظ حضرموت عن سعادته لحضور هذه الورشة ، واكد اهمية اقامة مثل هذه الورش والدورات  الهادفة رفع كفاءة الموظفين وتقييم العمل ووضع المعالجات من وقت لآخر وتقديم الخطط الممنهجة وابتكار الافكار المبدعة لتطوير العمل، مضيفاً أن السلطة المحلية تثمن جهود الشركة وما قامت به من مهام كبيرة بفضل التجربة والخبرة التي يتمتع بها طاقمها الكبير وستقف الى جانب ادارتها وموظفيها وستوليها الاهتمام اللازم للنهوض بالشركة نظير ما لعبته من أدوار في مختلف المراحل .

بدوره اعرب وكيل أول حضرموت المقدم عمرو بن حبريش عن سعادته بالمشاركة في هذه الورشة ،  واشاد بالتحسين المستمر لمستوى العمل ،  داعيا جميع الموظفين القيام بمهامهم كل في مجال اختصاصه لتطوير الأداء والنهوض بالشركة .

وكان مدير عام الشركة محمد عبدالله شريم رحب في بداية الورشة بالمحافظ والوكيل ، مؤكدا أن حضورهما يمثل دعما للشركة ولتطوير الكادر الاداري والفني فيها ، شاكرا دعم المحافظ للشركة ومتابعته المستمرة وحرصه على استمرار تحقيق استقرار الوضع التمويني للمشتقات النفطية في الساحل والوادي .

وقال ان قيادة الشركة تسعى بشكل دائم لتطوير الكادر الوظيفي من خلال رفع القدرات والمهارات المهنية للموظفين ومناقشة المشكلات وبحث الحلول الكفيلة بمعالجتها .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى