أخبارحضرموت

اجتماع بالمكلا يناقش عملية إفتتاح مقر لصندوق دعم الشباب في المكلا وسيئون :

صدى الوادي – المكلا / فادي حقان

ناقش اجتماع عقد بمكتب وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي مع المدير التنفيذي لصندوق دعم الشباب بحضرموت الدكتور  عبود  محمد العبل الخطوات والاجراءات الخاصة بعملية التجهيز لافتتاح مكتب الصندوق لدعم الشباب كمقر رئيسي له في عاصمة المحافظة اضافة الى فتح فرع له بمدينة سيئون.

وتطرق الاجتماع بين الوكيل المساعد للشباب و المدير. التنفيذي للصندوق ايضا  الى كيفية البدء بانطلاقة  الموقع الإلكتروني للصندوق والنافذة الإلكترونية التي سيتم خلالها استقبال طلبات الشباب من مشاريعهم ليتم دراستها وعرضها على المجلس  والادارة  لتمنح لهم بعد ذلك قروض بيضاء تصل الى  المليون واقل من عشرة مليون لإقامة تلك المشاريع التي تعيد بالنفع والفائدة لهم وللمجتمع .

وتناول الوكيل باضاوي والمدير  العبل اهمية توحيد الجهود من قبل اعضاء المجلس والادارة  للإسهام بشكل فاعل في تنظيم وترتيب عمل مؤسسي للصندوق وبما يخدم امال وتطلعات الشباب في المحافظة .

مضيفين بانه يجب تحديد الاولويات من المشاريع التي ستمنح للشباب في المجالات المهنية والتأهيلية والانتاجية والمبادرات المجتمعية اضافة الى تدريبهم على بناء ثقة بأنفسهم في اقامة مشاريع لهم  تسهم في تخفيف البطالة بين الشباب.

وقدم وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب والمدير التنفيذي لصندوق دعم الشباب بحضرموت شكرهما وتقديرهما لمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على ثقته بقيادة ومجلس ادارة الصندوق ودعمه ومساندته لشريحة الشباب الذي يأتي ضمن اولويات الخطط الاستراتيجية التي تعمل من لتحقيقها  قيادة السلطة في المحافظة بمختلف المجالات التنموية والخدمية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى