أخبار المؤسسات والجمعيات

السلطة المحلية والتربية بالقطن تكرمان ابطال مدرسة بن هامل ببطولة  المسابقات الصناعية .. 

 

صدى الوادي – القطن / خاص

بحضور الاستاذ عبدالوهاب عبدالله بن علي جابر  مدير عام القطن رئيس المجلس المحلي  والاستاذ أنور سليمان بن حريز القائم بأعمال مدير ادارة التربية والتعليم  تم صباح اليوم الاثنين. تكريم ابطال مدرسة بن هامل بالعقاد الفائزين ببطولة مسابقة التطبيقات الصناعية ،التي نظمتها اكاديمية الموهوبين بسيئون بمشاركة عدد من مدارس وادي حضرموت الاسبوع الماضي.

وفي كلمة امام الطابور الصباحي اشاد المدير العام بالجهود التي تبذلها ادارة المدرسة والمعلمين لإظهار المدرسة بكونها من احد المدارس العريقة بالمديرية وان تحقيق الانجاز فخر لها وللمنطقة اولا وللمديرية ثانيا مطالبا ان ينعكس انجاز البطولات في الجانب  التحصيل العلمي  وتكثيف الجهود في ما تبقى من العام الدراسي  والتنافس الشريف  على كل المستويات ، مؤكدا دعم السلطة المحلية ومساندتها للعملية التعليمية  والمبرزين من الطلاب والمعلمين ,

من جانبه اشاد الاخ انور بن حريز بدور ادارة المدرسة معتبران التكريم للمدرسة كلها مطالبا بمزيد من النجاحات على مختلف الصعد ومساندة ادارة التربية لأي جهد وعمل يخدم العملية التربوية والتعليمية..

وعبر مدير المدرسة فضل لجرب عن شكرة وتقديره وارتياحه لاهتمام السلطة والتربية  للتعليم  ونزولهم لتكريم  ابطال المدرسة واكد ان التكريم حافزا لبذل مزيدا من العطاء والابداع ، والقيت المعلم عبدالله باربود كلمة عن المكرمين.  عبرت عن سعادتهم بذلك.

عقب ذلك وفي لقاء مع ادارة المدرسة وعدد من مجلس الاباء لمناقشة بعض القضايا وجدد المدير العام حرص السلطة  على الاهتمام بتعليم الفتاه في المناطق الريفية والنائية  خاصة وفصلها عن البنين  وتشجيع التعليم للبنات ومواصلة التعليم. الثانوي والجامعي.

كما قاما بتفقد الفصول الدراسية الاضافية التابعة لمدرسة البنات وشدد على استكمالهن  قبل بداية العام القادم  والالتزام بالمواصفات الفنيه..

من جانب اخر تم عقد لقاء مماثل في مدرسة مدرم بحويلة بحضور مدير المدرسة عبد المولى بن هرهرة ووكيل المدرسة  والاطلاع على سير الدراسة  والتأكيد على تفعيل التواصل مع ادارة التربية والانشطة المدرسية .

رافقهم في الزيارة عدد من رؤساء الاقسام التخصصية  بإدارة التربية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى