أخبارحضرموت

حفل تكريمي لطلاب أوائل وافتتاح قاعة عرض للدروس في ثانوية ابن حم بتاربه :

صدى الوادي – سيئون / محمد بارماده

أقامت ثانوية بن حم بمنطقة تاربه بوادي حضرموت ،صباح أمس، حفلاً تكريمياً للطلاب الأوائل والمتميزين للفصل الدراسي الأول للعام 2017م – 2018م، برعاية مدير عام مديرية سيئون رئيس المجلس المحلي الأستاذ / محمد عوض العامري، وتحت إشراف إدارة التربية والتعليم بمديرية سيئون وبدعم من مؤسسة تاربه التنموية الخيرية ..

وفي الحفل التكريمي أشاد مدير عام مديرية سيئون الأستاذ / محمد العامري بجهود الطلاب وحرصهم على المذاكرة والاجتهاد لنيل مراتب متقدمة في التحصيل العلمي، مهنئاً المعلمين على تلك النتائج، موضحاً أن السلطة المحلية سيكون لها دور للتدخل في الثانوية وإسهاماتها لخدمة الأجيال، مثمناً جهود الداعمين والمؤسسات الخيرية التعليمية لتدخلهم في العملية التعليمية لما فيه خدمة الطلاب والمجتمع ..

بدورة وفي مستهل الحفل رحب مدير الثانوية الأستاذ / خالد عمار العامري بالحاضرين، موضحاً بأن الثانوية شهدت نقلة نوعية وتحسن ملحوظ في العملية التعليمية والنتائج شاهدة على ذلك، مهنئاً الطلاب الخريجين للصف الثالث العام الماضي، متمنياً لهم التوفيق في المرحلة الجامعية.. وعبر “العامري” عن شكرة للداعمين وإدارة التربية والتعليم بالمديرية لعملهم على استقرار الدراسة بالثانوية ومجلس الآباء والمعلمين، موضحاً أنهم حرصوا على إقامة عدد من الأنشطة التربوية المساعدة للمنهج للطالب عبر إقامة دورات في الحاسوب وفنون الخط والرسم والمشاركة في المسابقات المنهجية والرياضية ومسابقات القرآن الكريم، وغرس أشجار النخيل داخل الثانوية ..

إلى ذلك أوضحت كلمة الداعمين التي ألقاها المدير العام للهجرة والجوازات العقيد / عبدالماجد العامري بأن الداعمين يسعون لخدمة مناطقهم للنهوض بها نظراً للوضع الحالي الذي تعيشه البلاد، مضيفاً أنه لفرح وسرور أن يحضر للحفل التكريمي بالثانوية العريقة التي تخرج منها الكثير من الأجيال العاملين في دوائر الدولة المختلفة، مشدداً على الطلاب أن يكونوا عند المسئولية في التعليم لكي يصبحوا من أوائل محافظة حضرموت والجمهورية بشكل عام، وأَضاف : نقول لكل الناجحين والمكرمين ألف ألف مبروك ومن جد وجد ومن زرع حصد ..

فيما تخلل الحفل كلمة عن الطلاب الخريجين أثنت فيها بدور المعلمين وإدارة الثانوية، وقصيدة شعرية ومقطع من الدان الحضرمي تطرق الى مشاكل الجوالات على الفرد والأسرة والمجتمع، بالإضافة الى عرض لمجموعة الكشافة بالثانوية وتكريم الداعمين ومدراء الثانوية السابقين والمعلمين والطلاب الأوائل والمبرزين في مختلف المراحل الدراسية ..

وعلى ذات الصعيد أُفتتح بالثانوية قاعة لعرض الدروس مجهزة بوسائل عرض حديثة بلغت كلفة تجهيزها (مليون ريال يمني) مولها الشيخ سعيد البرك بن عسالة العامري ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى