أخبارحضرموت

“صدى الوادي” ينشر نص الرسالة التي بعثها وكيل وادي حضرموت إلى بترومسيلة بعد وصول التوربين الثالث للكهرباء :

صدى الوادي – سيئون / خاص

وصول التوربين الثالث ٢٥ ميجا وات لمشروع كهرباء وادي حضرموت الغازية خطوه جبارة في مشروع كبير اعلنا عنه منذ تولينا قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت وهو اقامه محطة غازية بقدرة ٣٥٠ ميجا تكون مرتكزا اساسيا في عملية النهضة والتنمية والاستقرار بوادي حضرموت ..

بوصول هذا التوربين نكون قد وصلنا الى ٧٥ ميجا وات من المشروع الممول من مبيعات نفط حضرموت  وبإذن الله مستمرون في المتابعة الجادة مع المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورئاسة الوزراء  الذين كانوا داعمين وبقوة لإقامة هذا المشروع الاستراتيجي الهام لوادي حضرموت الذي حرصنا ان يبنى باعلاء المعايير الفنية وبفضل جهود شركة بترومسيلة استطعنا ان نصنع هذه التوربينات في مصانع شركة جنيرال الكترونيك العملاقة في امريكا ..

في ذات السياق وضعنا عدد من الخطط المستعجلة و الإستراتيجية لنقل وتصريف الطاقة و عمل تدخلات سريعة في الفتره الماضية وباذن الله قريبا سيعلن عن مشروع كبير استراتيجي لعمل خطوط نقل للطاقة بقدرات كبيره ..

كل الشكر والتقدير لقيادة ومهندسي شركة بترومسيلة الذين كان لهم الدور الاكبر في الجزء الفني في مشروع كهرباء وادي حضرموت الغازية ..

اننا في السلطة المحلية بوادي حضرموت وفي ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد عملنا بكل وسعنا من اجل ان ينعم ابناء وادي حضرموت بتيار كهربائي مستمر ومستقر في فصل الصيف وانهاء المعاناة السيئة التي كان يتجرعها ابناء وادي حضرموت في كل صيف ..

ان المرحلة المعقدة التي مرت بها بلادنا في السنين الماضية ادت الى انهيار عدد من الخدمات للمواطنين واننا في قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت وضعنا قاعدة ننطلق فيها في حل مشاكل هذه الخدمات وهي التخطيط والعمل على اقامة المشاريع والخطوات الاستراتيجية طويلة الامد هذه الخطوات ربما لا ننعم بها في وقتنا الحالي ولكنها ستكون مرتكزا اساسيا لمستقبل أبناءنا والاجيال القادمة ..

“ختاما” نحمد الله سبحانه وتعالى الذي وفقنا لهذا العمل والشكر والتحيه لكل من ساهم في إقامة هذا المشروع وللشركات المكلفة بتركيب المحطة ولكل السواعد الفتية الذين عملوا لاشهر للتجهيز والتركيب والتشغيل لكهرباء وادي حضرموت الغازية بالقطاع ١٠ بشركة بترومسيلة ..

 

عصام حبريش الكثيري – وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق