أخبارحضرموت

عمال مطار سيئون الدولي يعلنون بدء الاضراب ويرفعون الشارات الحُمر (صور + وثيقة) :

صدى الوادي – سيئون / خاص – تصوير / فهمي بارماده

أعلن اليوم عمال مطار سيئون الدولي عن الإضراب السلمي ورفع الشارات الحمر لعدم تلبية وتجاوب الهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد لمطالبهم وتهميشهم وعدم تعاملهم كبقية موظفي المطارات الأخرى ..

وأعلن المحتجون في وقفة نفذتها اللجنة النقابية لعمال مطار سيئون الدولي صباح اليوم عن بدء التصعيد من اليوم وحتى ثلاثة أيام برفع الشارات والإضراب السلمي وحتى الإضراب الجزئي والكلي وفقاً لما يتضمنه القانون ..

وقال بيان صادر عن الاتحاد العام لنقابة العمال بمطار سيئون الدولي تحصل “صدى الوادي” على نسخة منه أن المطالب أتت للتأكيد على صرف حافز لكل موظف وصرف علاوة الغذاء حسب ما يصرف ببقية المطارات وصرف مساعدات وإعانات بحسب اللوائح بالهيئة وصرف مستحقات رؤساء الأقسام وطواقم الإطفاء بحسب ما يصرف سابقاً بالإضافة إلى صرف تذاكر سفر لجميع الموظفين ..

واوضح البيان انه انعقد يوم الخميس الماضي اجتماع مشترك بين الادارة واللجنة النقابية وممثلي الاتحاد العام للنقابات بالوادي والصحراء تم فيه مناقشة المطالب العمالية، وأنه ولعدم تلبية وتجاوب الهيئة مع تلك المطالب وانقضاء المهلة والتي تم تحديدها بأسبوعين تم بدء التصعيد ..

وأُرفق في نهاية البيان نسخة مع التحية لمحافظ محافظة حضرموت ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد ووكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء ورئيس اتحاد نقابات عمال وادي وصحراء حضرموت …

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى