أخبارحضرموت

الوكيل المساعد “التميمي” يلتقي بعدد من الاعلاميين بوادي حضرموت :

صدى الوادي – سيئون / عامر الجابري

التقى صباح اليوم الوكيل المساعد لمحافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ / عبدالهادي عبداللاه التميمي عدد من الإعلاميون بوادي حضرموت من مختلف وسائل الإعلام ..
حيث هدف اللقاء الاطلاع على هموم ومعاناة إعلاميو وادي حضرموت .
وفي مستهل اللقاء رحب الوكيل المساعد “التميمي” بالاعلاميون متطرقاً إلى أهمية دور الإعلام في المجتمع، مثمنا كل الجهود التي تبذل في ذلك الجانب في وادي حضرموت، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في أداء رسالتهم الاعلاميه النبيله، مؤكدا إلى مساندة الإعلاميون في مختلف الجوانب، داعيا جميع الإعلاميون إلى البحث عن المعلومه من مصادرها ..

بعد ذلك استمع الوكيل المساعد التميمي إلى طرح الإعلاميين والذي تقدمو بعدد من المطالب تركزت في انشاء, مركز إعلامي للوادي بهدف الحصول على المعلومه وإنشاء كيان لهم في وادي حضرموت ينظمهم ويكفل حقوقهم الصحفيه بالاضافه الى الاهتمام بالتأهيل وغيرها من المطالب الذي ستسهم بالنهوض بالعمل الإعلامي والصحفي في وادي وصحراء حضرموت .
وفي ختام اللقاء أكد الوكيل المساعد التميمي إلى أن تلك المطالب سيعمل على نقلها لقيادات السلطه المحليه والجهات ذات الاختصاص للعمل على وضع الحلول لها وتحقيق ما أمكن منها وفي المقدمه المركز الإعلامي منوها إلى أنه سيكون لقاء آخر يضم أكبر عدد من الاعلاميين في وادي حضرموت شاكرا لهم على الحضور ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى