أخبارحضرموت

شباب الأحقاف بطلاً لمسابقة الوفاء للفقيد “معشوق” بسيئون :

رعتها مؤتمر حضرموت الجامع

سيئون / خاص

توج فريق شباب الأحقاف ببطولة المسابقة الثقافية الأولى التي نظمها الملتقى الثقافي بحي الوحدة بسيئون (الناحية الجنوبية) التي أقيمت تحت رعاية مؤتمر حضرموت الجامع وإشراف المدير العام لمديرية سيئون وبالتنسيق مع نادي سيئون ..

وأتت الفعالية في ذكرى وفاة إبن الحي وعضو المجلس المحلي بمديرية سيئون الشخصية الاجتماعية الفقيد “أحمد كرامة معشوق” الثانية ..

وتنوعت الاسئلة الثقافية التي تنافس عليها ستة أفرقة شعبية يرعاها نادي سيئون من (أهلي العيدروس، وشباب الحصي الاربع، وشباب الفاروق، والتضامن، وشباب الاحقاف، وشباب السلطان)، وتوج فيها شباب الأحقاف بالبطولة، فيما حل اهلي العيدروس في المركز الثاني بعد مشاركة مثيرة وتنافس حماسي ..

وفي خضم التنافس بين الأفرقة، أشار عاقل حي الوحدة الجنوبي “حسن باحشوان” في تصريح صحفي أن هذه البطولة تعد الاولى التي تنظم وفاءاً للشخصية معشوق التي قدمت الكثير لأهالي الحي والمدينة، شاكراً مؤتمر حضرموت الجامع ممثل بمدير مكتب الوادي والصحراء القاضي “أكرم نصيب العامري” على دعمهم ورعايتهم للمسابقة، مؤكداً أن فعاليات الوفاء ستستمر لهذه الشخصية المحبوبة لدى الجميع في الفترات القادمة ان شاء الله تعالى ..

هذا وجرى في ختام المسابقة تكريم البطل بكأس البطولة ..

حضر فعاليات مسابقة البطولة ابناء واخوة الفيد وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والاكاديمية واهالي الحي ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى