أخبارحضرموت

هذا ماقدمه طلاب جامعة في حضرموت للصم والبكم بسيئون كهدية لهم لاستمرار التعليم فب مدرسة الأمل :

صدى الوادي – سيئون / سبأ

تسلمت مدرسة الأمل للتعليم الأساسي للصم والبكم بوادي حضرموت اليوم 5 شاشات تلفزيونية مقدمة من الجمعية العلمية لقسم إدارة الأعمال بكلية العلوم التطبيقية بسيئون بجامعة حضرموت بالتنسيق مع الجمعيات العلمية الأخرى بالكلية.

وتهدف المبادرة الطلابية التي بلغت كلفتها الإجمالية 385 ألف ريال يمني بتمويل طلاب الكلية وفاعلي خير تفعيل الدور الاجتماعي ولفت الانتباه لشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة والمساهمة في توفير احتياجاتهم.

وأوضحت إدارة المدرسة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بأن هذا الدعم سيسهم كثيرا في تحسين العملية التعليمية للمدرسة التي يدرس بها 79 تلميذا وتلميذة من خلال مساعدة المعلمين في إيصال المعلومة للتلاميذ بشكل أسهل لاعتماد تلاميذ المدرسة على النظر  في تثبيت المعلومة، شاكرا كل المساهمين والداعمين للمدرسة.

حضر مراسيم التسليم نائب عميد كلية العلوم التطبيقية بسيئون الدكتور منير عمرة ونائب العميد للشؤون الاجتماعية الدكتور حسن باسواد ومدير مدرسة الأمل للصم والبكم فوزي مدحي ووكيل المدرسة فيصل باجبير وأمين عام جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بوادي حضرموت حسن باشعيب وأعضاء الجمعية العلمية بقسم إدارة الأعمال.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى