أخبار اليمن

المركز الكشفي بمديرية سيحوت يدشن مشروع إفطار صائم لعابر سبيل

صدى الوادي – المهـرة / عماد باحميش

دشن المركز  الكشفي بمديرية سيحوت مشروع إفطار صائم لعابر سبيل وذلك يوم الخميس الأول من رمضان على الخط الرئيسي المؤدي الى محافظة حضرموت غرباً ومديرية الغيضة شرقاً برعاية كريمة من محافظ المهرة الشيخ/ راجح سعيد باكريت .

وأستهدف المشروع المسافرين والعابرين على المديرية تزامناً مع غروب الشمس حيت وزعت منذ اليوم الأول من شهر رمضان 30 وجبة أفطار تمت عملية توزيعها  على المداخل الشرقية والغربية لمديرية سيحوت وذلك لترسيخ سنة التكافل الإجتماعي بأسمى صوره من خلال إطعام الطعام ومساعدة المسافرين على أداء فريضة الصيام وإدخال الفرح والسرور على نفوس الصائمين  .

وأكد نائب رئيس المركز الكشفي الأستاذ/ سعيد عوض بن ربيع على أن المشروع يأتي ضمن خطة مزمنه أعدها أعضاء المركز خلال شهر الخير والعطاء هدفها تقديم عمل تطوعي للمسافرين وعابري السبيل التي بحاجة ماسة للمساعدة خلال شهر رمضان المبارك .

كما يبلغ عدد الوجبات التي سيتم توزيعها خلال شهر رمضان المبارك  900 وجبة إفطار يستفيد منها مارة الطريق والمسافرين  ضمن مشروع أفطار صائم و الذي سيستمر طيلة أيام الشهر رمضان المبارگ  .

وشكر المارون والمسافرون محافظ المهرة و أعضاء المركز على ما يبذلونه من الجهود خلال الشهر الفضيل  في مساعدة المسافرين من خلال تقديم لهم وجبة الافطار أثناء فترة سفرهم تخفيفاً عنهم معاناة السفر وتسهيل عليهم أدا فريضة الصائم  متمنين للمركز التوفيق في أعماله التطوعية المستقبلية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى