أخبارحضرموت

بدء الإمتحانات العامة للمرحلة الثانوية بثانويات وادي وصحراء حضرموت :

صدى الوادي – سيئون / خاص

بدأت اليوم بثانويات مديريات وادي وصحراء حضرموت امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2017 – 2018 م، للقسمين العلمي والأدبي، في اجواء يسودها الهدوء على المستوى العام ..

وتقدم في الاختبارات 4 آلاف و 600 و 96 طالب وطالبه، منهم ألفان و 443 في القسم العلمي، وألفان و 253 في القسم الأدبي، يتوزعون على 45 مركزاً امتحاني في 13 مديرية بالوادي والصحراء ..

وتفقد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء “عصام الكثيري” بمعية مدير عام إدارة الإعلام بوزارة التربية و التعليم “محمد الدبا” عدد من القاعات الامتحانية في ثانويتي الصبان للبنين والأديب باكثير للبنات بمديرية سيئون، موجهين مشرفي القاعات الامتحانية بتوفير الأجواء المناسبة لأداء الطلاب امتحاناتهم، حاثين جميع الطلاب ببذل قصار جهدهم لتحقيق نتائج مميزة على مستوى المحافظات المحررة ..

وحذر وزير التربية والتعليم في الحكومة الشرعية الدكتور / عبدالله لملس، في وقت سابق،  الطلاب والطالبات من اللجوء إلى الغش، داعياً إلى بذل الجهد لتحقيق التفوق والتميز وحصد أفضل النتائج، منوهاً ـ وفق لما نقله الاعلام التربوي بعدن ـ إلى ضرورة استمرارية تقييم الملاحظين والمراقبين ورصد الاختلالات والتجاوزات التي قد تحدث من قبل اللجان الإشرافية في المحافظات ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى