أخبارحضرموت

حضرموت تشهد أكبر حفل تخرج لطلاب حضارم لجامعات دول العالم :

صدى الوادي – المكلا / خاص

احتفت محافظة حضرموت اليوم بتخريج 132 شاباً وشابة من خيرة ابنائها المبتعثين في 22 من ارقى الجامعات في 7 من دول العالم ..

وفي الحفل الذي اقامته مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية صباح اليوم بالمكلا احتفاءً بخريجيها واشهار الهوية الجديدة ونادي الخريجين بالمؤسسة، اعرب محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني عن سعادته بتكريم هذه الكوكبة المتسلحة بالعلم والمعرفة من ارقى الجامعات في عديد من دول العالم، مضيفاُ أن حضرموت تفخر بهذا الجيل المتعلّم الذي على عاتقه تقع مهمة بناء حضرموت وتنميتها، مؤكداً دعم قيادة السلطة المحلية للشباب والتعليم وتنمية مهاراتهم وابداعاتهم ، وقال ان هذه الفعالية وهذا الاحتفاء يأتي في سياق عام تمكين الشباب ودعمهم وتأهيلهم بالعلم والمعرفة وفي سياق الاهتمام بالتعليم ودعمه .

وشكر “البحسني” جهود مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية ورئيس مجلس امنائها المهندس عبدالله احمد بقشان وقيادتها التنفيذية ورعايتهم للطلاب ، مضيفاً أن التاريخ سيسجل بأحرف من نور اسماء كل من دعم هذا المشروع الوطني والحيوي المهم المتمثل في دعم التنمية البشرية .

وكان الرئيس التنفيذي لمؤسسة حضرموت للتنمية البشرية الدكتور/ صالح عوض عرم اكد فخر المؤسسة وحضرموت بتخريج هذه الكوكبة من خريجيها الذين التحقوا بأرقى الجامعات ليخدموا مجتمعهم واهلهم، مشيراً ان المؤسسة التي تأسست عام 2006 تعد رافداً تنموياً داعماً للجهد الحكومي ، وقد اختطت لنفسها سياسة دعم التنمية البشرية المستدامة كونه اهم مدخلات التنمية بشكل عام .

هذا وقدمت في الحفل كلمة الخريجين الشكر للسلطة المحلية بالمحافظة ومؤسسة حضرموت للتنمية البشرية لدعمها لمسيرتهم التعليمية، مؤكدة ان على اعناقهم تقع مهمة الوفاء لحضرموت والعمل على تنميتها  باخلاص للمساهمة في تطويرها .

وشهد الحفل عرض فيلم مصور لمسيرة الخريجين واشهار الهوية الجديدة للمؤسسة وكذا اشهار نادي الخريجات واوبريت (ميلاد نهضة) وفقرات ترفيهية .

وجرى في ختام الحفل الذ حضرة اعضاء مجلسي النواب والشورى والقيادات الاكاديمية والتربوية والمستشارين واعضاء مجلس امناء المؤسسة تكريم الطلاب الخريجين المبتعثين في العديد من دول العالم .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى