أخبار اليمن

محافظ المهرة يدشن مشروع توزيع خمسة الآف سلة غذائية مقدمة من مركز الملك سلمان

دشن محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت ، صباح اليوم في ديوان المحافظة مشروع توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية، وبتنفيذا من إئتلاف الخير للاغاثة.

وفي فعالية التدشين الذي حضرته مندوبي القوة السعودية بالمحافظ أكد محافظ المحافظة ان تدشين هذا المشروع يأتي في آطار جهود السلطة بالتعاون مع مركز الملك سلمان لاغاثة المحتاجين والنازحين الذين توافدوا الى المحافظة، وذلك من خلال تورزيع نحو خمسة آلاف سلة غذائية.

وشكر المحافظ باكريت. الجهود الانسانية التي تقوم بها المملكة العربية السعودية، من خلال مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية وتقديم المساعدة ومد يد العون للشعب اليمني عامة والمهرة خاصة

من جانبه قال مندوب إئتلاف الخير للاغاثة محمد بن عويضان ان توزيع المساعدات الغذائية سيشمل كل من الاسر النازحة، وكذا الاسر الفقيرة، بالاضافة لمراكز دور الايتام والمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة، من أبناء محافظة المهرة.

مؤكدا ان هذه الكمية من المساعدات الاغاثية تاتي ضمن سلسلة مشاريع قام بها مركز الملك سلمان في مختلف محافظات الجمهورية لتخفيف من معاناة الشعب اليمني.

هذا وقت تم خلال التدشين توزيع عينة من المساعدات ولسلل الغذائية لعدد من الاسر والاشخاص المستهدفين من المشروع.

حضر التدشين :
الأستاذ سالم عبدالله نيمر الأمين العام للمجلس المحلي، الأستاذ مختار محمد سعيد وكيل أول المحافظة وبحضور الفريق السعودي ، والأستاذ سالم السقاف مستشار المحافظ للشؤون الإنسانية ، وعدد من مدراء العموم ومنظمات المجتمع المدني و الشخصيات وبعض المستفيدين من المشروع .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى