أخبارحضرموت

جمعية القرآن بوادي حضرموت تعلن أسماء العشرة الأوائل لحفاظ القرآن لعام 1439هـ :

أعلنت الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت اليوم الإثنين 12/نوفمبر/2018م أسماء العشرة الأوائل من الحفاظ والحافظات الذين اجتازوا الاختبار النهائي بنجاح على مستوى وادي حضرموت للعام الدراسي 1438-1439هـ، بالدفعة الثانية والعشرين.
وجاء في الإعلان أنه بلغ عدد الأوائل الذين حققوا المراكز العشرة الأولى في هذه الدفعة (22) حافظة لكتاب الله. حيث حظيت مدينة سيئون على النصيب الأوفر في عدد الأوائل والبالغ عددهن (6) حافظات، تليها منطقة الغرف ومسيلة آل شيخ بـ (5)، ومدينة تريم بـ (4)، ثم مدودة بـ (3)، بعدها تأتي منطقة بور بـ (2)، بينما حصلت كل من وادي العين وتاربة على واحدة.
وفي تصريح له بهذه المناسبة هنأ أمين عام الجمعية الأستاذ/ عمر عوض مزروع جميع الحفاظ والحافظات الذين تجاوزوا الاختبار بنجاح وخص بالذكر المتميزين الذين حققوا المراكز العشرة الأولى، متمنياً لهم المزيد من التفوق والنجاح في حياتهم المستقبلية، سائلاً الله عز وجل أن يوفقهم لخدمة كتابه والعمل به… كما تقدم بالتهنئة لأولياء الأمور لما حققه أبناءهم وبناتهم سائلا الله العلي القدير أن يلبسهم تاج الوقار يوم القيامة.
واختتم الأستاذ/ عمر مزروع تصريحه بكلمة وفاء وعرفان للمعلمين والمعلمات في المراكز الحلقات القرآنية النموذجية التي ترعاها الجمعية في مختلف مناطق وادي حضرموت، وكل من له الفضل بعد الله من موجهين ومشرفين لتلك لحلقات، وكلمة شكر وعرفان لكل الداعمين وكل من ساهم وبذل في سبيل تعليم كتاب الله وتخريج هذه الكوكبة من الحفاظ والحافظات، فهي ثمرة جهود متكاملة يسعى الجميع فيها إلى تحقيق الخيرية (خيركم من تعلم القرآن وعلمه).
يذكر أن عدد الحفاظ والحافظات الذين تخرجوا من الجمعية بالوادي ممن اجتازوا الاختبار بنجاح في الدفعات السابقة بلغ (1317) حافظاً وحافظة، و (72) مجازاً ومجازة بالسند المتصل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم، و (15) مجازاً ومجازة بالقراءات العشر..
هذا ومن المقرر أن يتم إعلان أسماء بقية الحفاظ والحافظات الناجحين في الأيام القريبة إن شاء الله.
وفيما يلي أسماء العشرة الأوائل بالدفعة الـ (22) لعام 1439هـ:

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى