أخبار اليمن

محافظ حضرموت يرأس اجتماعين لمناقشة شق طريق مختصر إلى مديرية الشحر وآلية تنظيم عملية الاصطياد:

صدى الوادي – المكلا / خاص

وجه محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك مكتب الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت ببدء العمل بشق طريق مختصر إلى مديرية الشحر تخفيفاً لمعاناة طلاب الجامعة والمواطنين من أبناء مدينة الشحر والمناطق المجاورة من صعوبة التنقل والحركة فيها نتيجة لتدهورها.

وأكد بن بريك خلال ترؤسه بالمكلا اليوم اجتماعا ضم د / عبدالله علي باغميان المدير العام لمكتب وزارة الأشغال العامة والطرق ومعه عدد من المختصين بضرورة العمل الفعلي السريع للتنفيذ وإعداد المخططات الفنية والتنفيذية في فترة قياسية حتى لا تطول معاناة الطلاب والمواطنين مبدئا استعداد السلطة المحلية بالمحافظة إلى تقديم التسهيلات اللازمة لإنجاز ذلك .

وفي اتجاه أخر ناقش محافظ حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك مع مدير هيئة الاصطياد بالبحر العربي صلاح بابريدة إيجاد آلية تنظم عملية الاصطياد البحري والإجراءات الكفيلة بعودة الصيادين إلى عملهم ومصدر رزقهم وسط البحر والذين تضرروا من قرار الجهات العسكرية القاضي بمنعهم من دخول البحر والاصطياد خلال الفترة الماضية نتيجة للأحداث التي مرت بها المحافظة .

ونوه المحافظ بن بريك خلال اللقاء إلى ضرورة التنسيق الكامل بين هيئة الاصطياد البحري مع الجهات المعنية لرفع المعاناة عن الصيادين بما يضمن سلامتهم والعودة إلى اعمالهم سريعاً أو إيجاد الحلول البديلة التي تضمن لهم حقوقهم ومصدر دخلهم.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى