أخبار المؤسسات والجمعيات

فريق بيادر السويري التطوعي يقيم حفلا لتكريم المساهمين لفعاليات الفريق للعام2016م :

صدى الوادي – السويري / عثمان بن شملان
نظم فريق بيادر السويري التطوعي صباح اليوم السبت الـ4من مارس 2017م حفلا ختاميا لتكريم الجمعيات والمؤسسات المساهمة في انجاح أنشطة وفعاليات الفريق للعام الماضي 2016م..
وفي الحفل الذي أقيم بقاعة مركز خيركم التعليمي أشاد الدكتور عبدالكريم باجبير رئيس جمعية الطالب للتنمية الشبابية بالجهود الكبيرة التي يبذلها فريق بيادر السويري مقدما شكره وتقديره للفريق على مايقومون به من أعمال وانجازات تعكس نفسها على المجتمع. وقال باجبير” لقد نفذت جمعية الطالب برعاية مؤسسة العون مسح ميداني لقياس احتياجات الشباب في أكثر من 8مديريات على مستوى وادي وساحل حضرموت. ومن مجمل المشاكل (الفراغ) وأنشطة هذه الأفرقة التطوعية هي علاجا لهذه المشكلة ..
من جانب آخر ألقى الأخ محفوظ باضاوي رئيس فريق بيادر السويري التطوعي كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين شاكرا لهم تلبية الدعوة وقال ” ان العمل التطوعي دافع أساسي من دوافع التنمية ودليل ساطع على حيوية المجتمع واستعداد شبابه للتفاني من أجله” وأشار الى ان ملتقى بيادر يسعى لبناء منظومة شبابية يحيي فيها ثقافة التطوع من خلال بناء قدرات وطاقات الشباب وتمكينهم من تعزيز التعاون الاجتماعي وتكوين قيادات شابة ومثقفة ومتعلمة وقادرة على نهضة وخدمة المجتمع .
وذكر باضاوي عدد من المشاريع والأنشطة المختلفة التي نفذها الفريق خلال العام الماضي .واختتم كلمته برسالة شكر وتقدير لكل من ساهم ماديا او معنويا في انجاح أنشطة الفريق.
تخلل الحفل وصلة انشادية وعرض ريبورتاج يحكي أنشطة وإنجازات الفريق خلال عام كامل..
وفي ختام الحفل تم تكريم المساهمين والداعمين لأنشطة الفريق من مدارس أساسية وثانوية وجمعيات ومؤسسات خيرية ..
حضر الحفل العم سعيد بامحيمود رئيس منتدى العم سعيد للتنمية والاستاذ محمد عوض بلقصير رئيس جمعية سواعد بمديرية تريم والاستاذ سامي مسلم الأمين العام لجمعية السبيل بالغرف والدكتور عبدالكريم باجبير رئيس جمعية الطالب للتنمية الشبابية والاستاذ خالد خميس صبيح عضو جمعية الدعوة الخيرية بتريم والاستاذ عبدالمجيد باجبير رئيس نادي الهلال بالسويري والاستاذ محمد عوض مسلم رئيس قسم التعليم بجمعية السنابل بالسويري ومدراء المدارس الأساسية والثانوية بالمنطقة وعدد من الشخصيات التربوية والاجتماعية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى