أخبارحضرموت

قناة الوادي التلفزيونية تطلق بثها الرسمي على نطاق مديريات وادي حضرموت :

صدى الوادي – سيئون / خاص
أطلقت قناة الوادي التلفزيونية بثها الرسمي الثلاثاء الماضي لتصل إلى عموم مناطق وادي حضرموت من القطن غرباً وحتى تريم شرقاً بنظام ترددات مفتوحه بدون تشفير .
وتحمل القناة عدد من البرامج الدينية والثقافية والمجتمعية والافلام التوعوية والمسلسلات الهادفة والبرامج الاحترافية المحلية والرياضية التي تستهدف جميع أفراد المجتمع إنطلاقاً من رؤيتها في (تعميق الهوية الحضرمية) وهويتها (عراقة الماضي .. أصالة الحاضر) .
ومنذ إنطلاق بث قناة الوادي حدثت نقلة نوعية جديدة على جميع باقات قنوات المنظومة المحلية و الرياضية المشفرة وتبث برامجها لكل أبناء المجتمع وتتميز القناة بترددها المفتوح ليتسنى للسادة المشاهدين متابعتها .
وأوضح المدير العام لقناة الوادي / سالم الجريدي أنه وخلال فترة البث الرسمي سيتم العمل على توسعة مجال بث القناة إلى وادي العين ودوعن ومديرية ساه لتصل بثها لجميع مناطق وادي حضرموت، مثمناً جهود الطاقم العامل في القناة على مدار الساعات لنقل صورة حية عن وادي حضرموت وما يحصل فيها من أنشطة وفعاليات مختلفة وبثها عبر أثير القناة في برامج إخبارية مصورة ، مؤكداً أن القناة ترحب بكافة الأعمال الشبابية التلفزيونية والأفلام القصيرة التي يقوم بعملها الشباب في وادي حضرموت وإعادة بثها على القناة .

رئيس مجلس الإدارة بالقناة / عمر مسونق أشار أن القناة  قامت بهدف ترسيخ الثوابت وتعميق القيم ونشر الفضيلة والتأكيد على معاني الإخاء و المحبة بين أفراد المجتمع بعيداً عن أي أبعاد حزبية مقيته و مناطقية ضيقة وترسيخاً لثوابت المجتمع وقيمه الإسلامية و إسهاماً منهم في حل قضايا الشعب الحضرمي من أجل أن تكون القناة على مسافة واحدة بين جميع مكونات المجتمع الحضرمي خصوصاً و اليمني عموماً و إبرازاً لثقافة الشعب الحضرمي ..
وقال مدير إدارة البرامج في القناة / إبراهيم بن عباد , عند إختيار فريق العمل و ضعنا معايير عالية المهنية الإحترافية الفنية وكذلك العامل الأساسي وهو الإبداع من أجل إنتاج برامج نوعية تؤدي رسالتها بإسلوب مميز وكل هذا من أجلك أنت مشاهدنا الكريم عملنا على توزيع القوالب والرؤى في الإخراج سعينا على توفير أحدث الإمكانيات و التجهيزات للإنتاج من أجل إيصال الرسالة بالصورة الكاملة الواضحة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى