أخبار اليمن

تفاصيل الاتصالات الهاتفية للرئيس هادي وعلي محسن مع الحليلي :

صدى الوادي – أخبار محلية

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الاولى قائد اللواء 37 مدرع اللواء الركن عبدالرحمن الحليلي وذلك للاطمئنان على صحته وتهنئته بالسلامة ومرافقيه جراء العمل الإرهابي الغادر والجبان الذي تعرض له صباح اليوم وهو يؤدي واجبه ومهامه المعتادة في إطار المنطقة العسكرية الاولى.

ونقل فخامة الرئيس خلال الاتصال تعازيه لأسر الشهداء والاطمئنان على الجرحى نتيجة لتلك الاعمال الارهابية ومن يقف خلفها والمجردة من القيم والدين والاخلاق.

وقال رئيس الجمهورية” ان صمود ابناء شعبنا اليمني وخلفه حماة الوطن في وجه المخططات الارهابية والإجرامية مكنه من دحر تلك الشراذم من محافظة حضرموت ساحلها وواديها في تلاحم حميم أكد لفظ المجتمع لتلك الخلايا المارقة المعادية للحياة والانسانية كما هو دأبها ولا تجيد غير لغة الموت عبر المفخخات الغادرة والجبانة”.

وأضاف فخامته “ان شعبنا الذي استطاع ان يطهر كافة المناطق التي كانت الايادي العابثة تعيث فيها فساداً وتدميراً قادر اليوم ايضا بوحدته وتلاحم ابنائه على ملاحقة جيوب وخلايا تلك العناصر الارهابية ومن يتستر وراءاها لتطهير جسد الوطن من شرورها”، مشيداً بجهود ودور قوات التحالف وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.

من جانبه عبر قائد المنطقة العسكرية الاولى عن سروره البالغ لاطمئنان فخامة رئيس الجمهورية على صحته .. مؤكداً مواقفهم الثابتة مع الوطن وقضاياه وشرعيته الدستورية والوقوف بحزم تجاه التطرّف والارهاب والأعمال الدخيلة التي تزهق الأرواح وتدمر مقدرات الوطن.

كما اكد اللواء الحليلي مواصلة جهودهم في القضاء على الارهاب بكافة اشكاله وصوره ولن تثنيهم تلك الاعمال الارهابية التي تحاول من خلالها العناصر الارهابية تعكير صفو الأمن والاستقرار.

في ذات السياق أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر مساء يوم أمس اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن عبدالرحمن الحليلي للاطمئنان على صحته جراء إصابته في الحادث الإجرامي الذي أدى إلى استشهاد ستة من مرافقيه وإصابة آخرين في منطقة الباطنة بمحافظة حضرموت .

وعبر نائب الرئيس عن تعازيه لأسر الشهداء من الجنود والمدنيين من أبناء إقليم محافظة حضرموت، الذين قضوا نحبهم في الحادثة الأليمة ، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

وقال الفريق الركن علي محسن خلال اتصاله الهاتفي” إن هذا العمل الإجرامي الجبان يمنح الحكومة والشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية دافعاً أكبر لملاحقة أوكار العناصر الإرهابية ومكافحة الأفكار المتطرفة، ولن تكون مبرراً أبداً للتوقف عن حربها وقطع دابرها مثلما تؤمل هذه الجماعات الإرهابية”.

وتوجه نائب الرئيس بالشكر لكافة الوحدات العسكرية والأمنية على جهودها الكبيرة في تطبيع الأوضاع وتثبيت الأمن والاستقرار في حضرموت بعد أن تمكنت ببسالتها من تطهير مدينة المكلا والمناطق الأخرى من الوجود الإرهابي ، مشيراً إلى ضرورة ملاحقة من يقف وراء هذا الحادث الجبان الذي استهدف قائد المنطقة العسكرية الأولى اليوم الأربعاء.

من جانبه عبر قائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء الركن عبد الرحمن الحليلي عن شكره وتقديره لنائب رئيس الجمهورية على اهتمامه ومتابعته ، مؤكداً أن أبطال الجيش مستعدون لتقديم كل التضحيات من أجل أن تنعم المحافظة بالأمن والاستقرار ويعيش المواطن فيها تحت سلطة الدولة الشرعية بعيداً عن أي تسلط آخر.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى