أخبار اليمن

مقاومة حجور تخوض معارك ضارية.. والقبائل تنفي سقوط العبيسة بيد المليشيا

يخوض ابطال المقاومة الشعبية من قبائل حجور في محافظة حجة معارك ضارية مع مليشيا الحوثي الانقلابية ويتصدون لكل محاولات المليشيا في تحقيق تقدم ميداني. وسط نفي قبائل حجور سقوط أي من مناطقهم بيد الحوثيين.

وقالت مصادر ميدانية لـ “سبتمبر نت” ان المليشيا الحوثية تكبدت عشرات القتلى والجرحى في معارك اليوم الخميس بينهم القيادي الحوثي نجيب حمود الغولي الذي لقي مصرعه وعدد كبير من عناصره.

في السياق نفت قبائل حجور في بيان لها ما تروج له المليشيا الانقلابية في وسائل الاعلام الموالي لها من سقوط عدد من  مناطق حجور في يد المليشيا، مؤكدة على الصمود في المواقع والاستمرار في خوض معركة الكرامة وان ما روج له من انتصارات وهمية عار من الصحة.

وقال البيان ان ما روج له من انتصارات يتناقص وحالة الحصار التي تفرضها المليشيا الحوثية على حجور علاوة على مختلف الجرائم التي ترتكبها جراء القصف بمختلف أنواع الاسلحة بما فيها استخدام الصواريخ.

الى ذلك شنت مليشيا الحوثي قصفا مكثفا على مناطق العبيسة التي كانت ادعت امس انها سقطت في يد مسلحيها.

وقالت مصادر محلية ان القصف طال عددا من القرى الاهلة بالسكان بشكل هستيري واستخدمت في ذلك الطائرات المسيرة وراجمات الصواريخ.

وخلف القصف بحسب المصادر عددا من الضحايا المدنيين بين قتيل وجريح علاوة على تدمير عدد من المزارع.

في غضون ذلك نفذ التحالف العربي عملية انزال هي السابعة لرجال المقاومة من قبائل حجور منذ بدء المعارك مع المليشيا محتوية على كميات كبيرة من الذخائر والاسلحة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى