أخبارحضرموت

#صدى_الوادي في عامها الثاني تنتج برنامج #هذه_قيمنا لفضيلة الشيخ “طالب الكثيري” وهذه مواعيد البث :

تعرض قناة حضرموت الفضائية وللسنة الثانية على التوالي برنامج هذه قيمنا الذي يقدمه الشيخ الدكتور “طالب بن عمر الكثيري” ويناقش أوضاع الملتقيات الشبابية والطلاب وذوي الاحتياجات الخاصة وعدد من الامور الدينية ..

وسجلت خارطة قناة حضرموت مواعيد بث البرنامج في الساعة (الثالثة وخمس دقائق “3:05” ) عصراً ..

ووفقاً لرئيس “مؤسسة #صدى_الوادي الاعلامية” المنتجة للبرنامج “مهدي المنصوري” فإن البرنامج سلّط الاضواء هذا العام على قضايا مجتمعية تمس شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة والايتام، بالإضافة الى عرض فقرات لدروس من سور القران الكريم، ونماذج من ابناء الجاليات الغربية اثناء دخولهم للإسلام في أرض حضرموت وقصصهم مع الحضارم في التعامل في الوطن والمهجر ..

وتعمل مؤسسة صدى الوادي الاعلامية والواقع مقرها بمدينة #سيئون محافظة #حضرموت، على انتاج واخراج العديد من البرامج الدينية والمجتمعية والافلام الوثائقية وإعداد وإنتاج تقارير مصورة لمنظمات المجتمع المدني المحلية والخارجية وتصوير برامج تلفزيونية لقنوات خارجية، بكادر مهني محترف، مع إضافة موقع اخباري ينقل أخبار الوطن والمحافظة عبر نوافذه  المتنوعة ..

ومضى منذ تأسيس المؤسسة نحو أربعة أعوام منتجة خلالها برامج متنوعة منها “بين الجنة والنار، وهذه قيمنا في نسخته الاولى والثانية، وبرنامج فنون الصدقات، وبرنامج بصماتنا، وبرنامج أمثال حضرمية” …

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى