أخبار الرياضة

القطن يتوّج ببطولة أندية الوادي لكرة اليد في بطولة كأس حضرموت :

صدى الوادي – سيئون / جمعان دويل

في إنطلاقة مباريات الجولة الثالثة والأخيرة لتصفيات المرحلة الاولى لبطولة كأس حضرموت لكرة اليد لأندية الوادي الذي ينظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة اليد بوادي حضرموت برعاية الاتحاد العام للعبة وبأشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة .

أستطاع فريق شباب القطن بتحقيق فوزا ثمينا ومستحقا على فريق الوحدة بتريم بنتيجة 23 هدف مقابل 18 في المباراة التي جمعتهما بالصالة المغطاة بسيئون وبالعلامة الكاملة التي حصدها لاعبوا القطن من خلال الثلاث المباريات التي خاضها وتحقيق الفوز فيها توّج واستحق بطولة اندية الوادي .

فيما سيخوض المباراة الختامية الفريقان المتنفسان على تحقيق مركز الوصيف والمقعد الثاني المؤهل للمرحلة الثانية لبطولة كأس حضرموت وهما فريقي اتحاد سيئون وريبون حريضة ولكل منهما فوز وخسارة والفائز من تلك المباراة سيكون وصيفا .

:: الشوط الاول ::
منذ انطلاقة الشوط الاول من المباراة التي بدأها فريق القطن مهاجما حاصدا اهداف سريعة من خلال تنوع الهجمات عبر الاجنحة ومن العمق بينما اقتصرت تسديدات مهاجمي لاعبي الوحدة بعدم التركيز ومع تألق حارس مرمى القطن , في النصف الثاني من الشوط الاول دخل لاعبي الوحدة في اجواء المباراة واستطاعوا بتقليص الفارق التهديفي لكن ابقى لاعبي القطن من خلال سرعة الارتداد مع الهجمة وقوة التسديد فارق الاهداف الى 5 لينتهي الشوط الاول بتقدم القطن بنتيجة 13 هدف مقابل 8 اهداف للوحدة .

::الشوط الثاني::
كان اكثر ندية وحماسا بين الفريقين من حيث الاداء وتسديد الاهداف وكان حارس القطن متألقا في صد العديد من التسديدات لمهاجمي الوحدة الذي تنوعوا في مواقع التسديد بينما استطاع لاعبي القطن المحافظة على فارق اهداف الشوط الاول من استغلال بطء تراجع مدافعي الوحدة امام القوس لينتهي الشوط الثاني بتعادل الفريقين بالتهديف 10 اهداف مقابل 10 وتنتهي المباراة بأجمالي اهداف شوطي المباراة بفوز شباب القطن 23 هدف مقابل 18 هدف للوحدة وبتلك النتيجة اعلن القطن بطلا لأندية وادي حضرموت لكرة اليد برصيد 6 نقاط بينما وحدة تريم خرج من المنافسة برصيد خالي من النقاط بحصوله على ثلاث خسائر متتالية .

أدار المباراة في الساحة طاقم تحكيمي من ساحل حضرموت وهم صلاح باحويرث ووليد باجامزة وعلى الطاولة غازي حسان مسجل وعلي باعبود ميقاتي , راقب المباراة حسن حيدر باقميش رئيس فرع كرة اليد بالوادي واشرف عليها سالم مبارك الدباء عضو فرع الاتحاد .

 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى